روعة ياسين تكشف عن حبها لرجل واحد اختطفه القدر منها

روعة ياسين - فيسبوك

روعة ياسين: قلبي فارغ ولا ينبض بحب أي رجل حاليا

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “روعة ياسين” أنها في حياتها كلها أحبّت رجلاً واحداً حتى الموت إلا أن القدر اختطفه منها، معتبرةً أن الحُب بات صعباً في هذه الأيام.

الفنانة “روعة ياسين” أكدت في تصريح لموقع “الفن” أن قلبها فارغ ولا ينبض بحب أي رجل حالياً، مشيرة إلى أن الحب بات صعباً في الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً: انطوانيت نجيب: سوزان نجم الدين بنت أصل ومابتنسى الخبز والملح

وقالت “ياسين”: «إنني أحببت رجلاً واحداً حتى الموت، كان حبيبي وصديقي وكل شيء في حياتي، لكنه فارق الحياة، هذا الرجل هو أبي الذي مازال رحيله يشكل غصة في قلبي رغم مرور سنوات على رحيله».

على صعيد آخر، تشارك الفنانة “روعة ياسين” حالياً بالمسلسل المشترك “هب الريح”، من إخراج “محمود الدوايمة” إلى جانب فنانين منهم “عباس النوري”، و”غادة بشور”، وآخرين، والمقرر عرضه في رمضان 2021.

اقرأ أيضاً: عباس النوري: حارة القبة سيمحي باب الحارة من الذاكرة

كما شاركت “روعة ياسين” في وقت سابق في مسلسل “بنات الماريونيت”، وستطل خلال رمضان المقبل بمسلسل ثالث هو “صقار” الذي صور في عام 2020 بينما اعتذرت عن عملين هما “سنة ثانية زواج”، و”باب الحارة11”.

يشار إلى أن “روعة ياسين” قدمت خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال لدراما التلفزيون منها “حرملك”، “كوما”، “سنة أولى زواج”، “الخوالي”، “حمام القيشاني”، “حاجز الصمت”، “الخط الأحمر”، “مرايا”، “بلا غمد”، “وردة شامية”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: كندة علوش.. بدأت في سوريا وتابعت مشوارها الفني في مصر

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع