رياضة

في الدوري السوري.. مليون و200 ألف حصيلة العقوبات من الجولة الأولى

اتحاد الكرة يختار “الجمهور المثالي” في الجولة الأولى

سناك سوري-رصد

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم سلسلة من العقوبات المالية على مجموعة من الأندية عقب انتهاء الجولة الأولى من الدوري الممتاز (2018-2019).

وغرم الاتحاد نادي “الطليعة” بمبلغ قدره 200 ألف ليرة سورية نتيجة قيام جمهوره بالشتم الجماعي لطاقم التحكيم في المباراة التي جمعته مع نادي “حطين”، والذي تم تغريمه أيضاً بملبغ قدره 50 ألف ليرة إلى جانب “الطليعة” نتيجة قيام جمهور الناديين بإلقاء المفرقعات النارية على مضمار المعلب.

كما تم إيقاف لاعب الطليعة “عبد الرزاق محمد” عن النشاط الرياضي الرسمي والودي حتى نهاية مرحلة الذهاب وتغريمه بمليغ قدره 500 ألف ليرة سورية للاعتداء بالضرب على لاعب الفريق المنافس، في حين غرم نادي “حطين” بمبلغ قدره 50 ألف ليرة بسبب تأخره في الخروج إلى ممر اللاعبين لمدة 3 دقائق بعد الاستراحة بين الشوطين.

وفي لقاء “تشرين” و”النواعير” تم تغريم الأول بملبغ قدره 50 ألف ليرة نتيجة قيام جمهوره بإلقاء المفرقعات النارية على مضمار المعلب، فيما غرم النواعير بملبغ قدره 200 ألف ليرة نتيجة قيام جمهوره بالشتم الجماعي.

إلى ذلك، وجه اتحاد الكرة كتاب شكر للاعبي والجهاز الفني والإداري لفريقي “الساحل” و”الكرامة”، فيما حاز جمهور “الساحل” على لقب “الجمهور المثالي” بحسب الاتحاد.

أما في مباراة “حرفي حلب” و”الجيش” فقد تم تغريم مدير فريق الأول بملبغ قدره 50 ألف ليرة سورية نتيجة دخوله إلى أرض الملعب وتحريض فريقه على الإنسحاب من اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى