الرئيسيةسناك ساخر

عزيزي المواطن.. وزارة تعمل على اختراع “الذرة” في الخبز !

“التجارة الداخلية” تعقد اجتماعاً مغلقاً مع أساتذة من مركز “البحوث العلمية”

سناك سوري-متابعات

خلص اجتماع عمل عقد في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك مع فريق من أساتذة مركز البحوث العلمية إلى، “اختراع الذرة.. عفوا”، الاتفاق على عقد اجتماعات دورية لمدة شهر يتم خلالها وضع التصورات و المقترحات اللازمة لتطوير عمل الشركات التابعة للوزارة والمرتبطة بإنتاج القمح و الخبز.”يعني قريباً عزيزي المواطن سوف تأكل الذرة مع الخبر”

وبحث الاجتماع وفقاً لمصادر خاصة لصحيفة “الثورة” المحلية، ضرورة أتمتة عمل المؤسسات التابعة لوزارة التجارة الداخلية كالمؤسسة العامة للتجارة وتصنيع الحبوب وكل شركات المطاحن والصوامع والمخابز من أجل تطوير عملها للوصل إلى إنتاج رغيف خبز بشكل صحيح.”يلي شكلو بحياتوا ما رح يكون صحيح.. بعدين بدكون اتحسنوا كلشي بتعلق بصناعة الخبر ونسيانين تحسين الرغيف نفسو”.

في الختام، انتهى الاجتماع بالاتفاق على إنشاء منظومة “دعم قرار” (هي شبيها بمنظومة أس 300، بس غير شكل)، التي تعمل على تقديم المعلومات والإحصائيات والأرقام والبيانات وغيرها من المعطيات بشكل صحيح و دقيق لتمكين “صاحب القرار” من اتخاذ إجراءاته المناسبة تجاه مختلف نواحي العمل.”أووف قوية يا لطيف شو قووية.. والله هو الصراحة بدا كل هالحسابات والأرقام مشان جودة رغيف الخبز وبدا منظومات دفاع وصواريخ عابرة للقارات صراحة.. عزيزي المواطن لذلك جود بالموجود”.

على كلٍ يأمل المواطن ونحنا بصفتنا مناكل خبز، أن يتحسن الرغيف وأن تكون هالقرارات مدروسة ومحسوبة، ومنذكركم بضرورة الرقابة على الأفران عنجد مو بالحكي، حتى يتحسن الرغيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى