أخر الأخبارفن

دانا حلبي تعلق على ارتباطها مع عبد المنعم عمايري

هل جمع الحُب بين دانا حلبي وعبد المنعم عمايري؟

سناك سوري – متابعات

علقت الفنانة اللبنانية “دانا حلبي” على الأنباء التي انتشرت عبر السوشال ميديا حول العلاقة التي جمعتها مع الممثل السوري “عبد المنعم عمايري”.

الفنانة “دانا حلبي” قالت خلال لقاء أجراه معها موقع “الفن” أن «ما يتعلق بقصتها مع “عبد المنعم عمايري” موضوع شخصي ولا تحب التحدث به».

اقرأ أيضاً: الرجال الكاذبين.. هل قصدت دانا حلبي عبد المنعم عمايري ؟

ولدى سؤالها إن كان خبر علاقة الارتباط مع “عمايري” جدياً.. قالت “دانا”: «خليها متل عام 2020 معلمة .. خليها حرقة.. مارح قول إذا كانت جدية أو غير جدية»، مضيفةً أن «معظم الأقاويل التي تناولت الحديث عنها وعن “عمايري” غير صحيحة ومفبركة».

وتابعت “دانا حلبي” أنه كان هناك عمل مشترك بينها وبين “عبد المنعم عمايري” وهذا العمل لم يتم بسبب أزمة فيروس كورونا، معربةً عن إعجابها بالفن الذي يقدمه “عمايري” وأنها تحترمه على الصعيد الشخصي.

في وقت سابق انتشرت أنباء حول ارتباط الفنان “عبد المنعم عمايري” بالفنانة “دانا حلبي” دون أن يؤكد ذلك أي منها.. تلا ذلك أنباء عن انفصالهما بعد أن كتب “عمايري” في أيلول الماضي عبر صفحته في “فيسبوك” «اليوم طويت أجمل صفحة بأجمل رواية في حياتي»، الأمر الذي أثار تساؤل المتابعين إن كان المقصود من المنشور زوجته السابقة الفنانة “أمل عرفة” أو الفنانة “دانا حلبي”.

أما “دانا حلبي” كتبت حينها تعليقًا على صورة لها، في “انستغرام” قائلةً: «أحتاج إلى عشرة عقول فوق عقلي لأقنع نفسي بأن هناك رجلاً لا يكذب»، واعتبر البعض أن الكلمات موجهة لـ “عمايري” بعد أنباء انفصالهما.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري ترد على تقليد كندة علوش لها.. ماذا قالت؟

على الصعيد المهني، أكدت “دانا حلبي” أنها تستعد​ لإطلاق أغنية جديدة بعنوان “بنت الحلبي” قبل نهاية العام، صورتها كليب بالتعاون “جيمي بوعيد”، مشيرةً إلى أنها تُحضر أيضاً لبطولة فيلم مصري بعنوان “الشنطة” إلى جانب الممثل “بيومي فؤاد” و “داود حسين” والفنان “عبد الله بالخير”.

كما أشارت إلى أنها تشارك حالياً بالمسلسل السوري “العربجي” مع الفنان “باسم ياخور” والفنانة “كاريس بشار” وإخراج “تامر إسحاق” ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

يذكر أن “دانا حلبي” شاركت سابقاً بعدة أعمال درامية منها المسلسل السوري – اللبناني المشترك “الهيبة الحصاد”، و”ببساطة” الجزء الثاني، و”حرملك”.

اقرأ أيضاً: رواد عليو إحدى بنات الماريونيت..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى