صباح الجزائري في إعلان يروي حلمها بدخول عالم التمثيل

صباح الجزائري - فيسبوك

صباح الجزائري عن حملة التنمر التي طالت شقيقتها سامية: آخر همها

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “صباح الجزائري”، إن المخرج “السدير مسعود” تواصل معها، وعرض عليها سيناريو الإعلان التجاري لمنتج قهوة الذي يتحدث في فكرته عن حلمها في دخول عالم التمثيل، ونال إعجابها لتوافق بدورها على الظهور فيه.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج ETبالعربي، أنها سعيدة بالنتيجة بعد عرض الإعلان وتفاعل الجمهور مع الإعلان وإعجابهم به، بالإضافة إلى الإشادات التي تتلقاها من الجمهور حول إعجابهم بفكرة الإعلان وببحة صوتها التي ميزت الإعلان أيضاً، على حد تعبيرها.

اقرأ أيضاً: إعلان تجاري يعيد تعاون أمل عرفة مع مخرج شارع شيكاغو

الإعلان التجاري الذي لا يتجاوز الدقيقة الواحدة أعاد للجمهور السوري ذكريات قديمة حول هذا النوع من الإعلانات الذي ظهر في فترة السبعينات، وغاب في السنوات اللاحقة ليظهر مجدداً بعد إعلان “الجزائري” الجديد، والمختلف في هذا الإعلان عن غيره أن “صباح الجزائري” روت قصتها، وحلمها في دخول عالم التمثيل.

وشهدت الإعلانات التجارية السورية خلال السنوات القليلة الماضية ظهور عدد من الفنانين من الصف الأول كنجوم في تلك الإعلانات منهم “عبد المنعم عمايري”، و”أيمن زيدان”، ومؤخراً “أمل عرفة” الأمر الذي أثار الجدل، وانقسمت آراء المشاهدين بين مؤيد للأفكار الجديدة المطروحة لافتين إلى أن الكثير من الفنانين العرب، والعالميين ظهروا في إعلانات مماثلة، وبين معارض لظهور فنانين كبار في إعلانات شيبس، ومواد غذائية أخرى معتبرين أنه مبالغة.

بالنسبة لمشاركتها في المسلسل الدمشقي “الكندوش”، أعربت “الجزائري” عن سعادتها في الأصداء التي يحققها “الكندوش”، مشيرةً إلى أنها تجسد شخصية “نهلة” التي تتمتع بالنبُل، وتهتم لعائلتها، وتحبها، ومضحية من أجل أبنائها، وتُحب زوجها.

وأشارت إلى أنها سعيدة بالوقوف مجدداً مع شقيقتها “سامية الجزائري” أمام الكاميرا في “الكندوش”، لافتةً إلى أن المخرج “سمير حسين” يتعب معها خلال تصوير المشاهد حيث يضطر لإعادة المشهد عدة مرات كون “صباح الجزائري” لا تستطيع ضبط نفسها من الضحك أمام شقيقتها.

وأضافت “صباح الجزائري” أن شقيقتها “سامية الجزائري” تخدم أي شخصية تجسدها، وترتجل الكلام خلال المشاهد، وتفاجئنا، مؤكدةً أنها كمشاهدة تستمتع بأداء شقيقتها، وتمثيلها.

اقرأ أيضاً: بسبب الكندوش .. جدل بين محمد عبد العزيز وحسام تحسين بك

وقالت “الجزائري”، إنها استغربت من تعليقات البعض على شقيقتها، بأنها تقدمت بالعمر، وأضافت: «يعني اللي عم يكتب التعليق ماعم يكبر؟».

كما أكدت “الجزائري” أن شقيقتها “سامية” لم تتضايق من حملة التنمر والتعليقات التي طالتها، قائلة: «لا ما تدايقت آخر همها.. بتعرف حالها إنها كبيرة.. وأنا كمان كبرت هلأ صار عمري 64 سنة».

يشار إلى أن “الكندوش” من المسلسلات التي تشارك حالياً في السباق الرمضاني لعام 2021 وهو من تأليف الفنان “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسين”، وإنتاج شركة “ماهر برغلي”، ويشارك بالمسلسل “أيمن زيدان”، “سلاف فواخرجي”، “كندا حنا”، “أيمن رضا”، “فايز قزق”، وآخرون.

اقرأ أيضاً: بعد غياب .. فنانون يحتفلون بعودة سامية الجزائري إلى الدراما

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع