أخر الأخبارسناك ساخر

حلب.. انتحل صفة مراقب تموين وقبضوا عليه يبتز أصحاب المحلات

مواطن: هذا الشخص شوه صورة مراقب التموين المعروف بسمعته الطيبة!

سناك سوري-دمشق

ألقى عناصر من قسم شرطة “العزيزية” في “حلب” القبض على “ع.ا.د”، بالجرم المشهود بأحد المحلات التجارية في “حي السليمانية” بسوق “الكلاس”، وهو ينتحل صفة مراقب تموين.

بعد التحقيق مع المتهم، اعترف أنه يحمل مصنف أوراق ويتجول في الأسواق منتحلاً صفة موظف تموين، بهدف ابتزاز أصحاب المحال التجارية، وخداعهم بوجود مخالفات تموينية ليقبض رشاوى منهم، وفق موقع وزارة الداخلية، مضيفاً أنه حين تم تفتيش ملابسه تم العثور على مبلغ مالي قبضها من أحد أصحاب المحال التجارية.

اقرأ أيضاً: اللحمة بنشرة تموين اللاذقية بعالم آخر.. معقول في شي غلط؟

الموقع قال إن “ع.ا.د”، من أصحاب السوابق في التزوير والنهب وسرقة الأموال العامة، وهناك نشرة شرطية صادرة بحقه بجرم الاحتيال، مضيفاً أنه تم تنظيم ضبط بحقه، وسيتم تقديمه للقضاء أصولاً.

المواطن “صفي النية”، قال إن هذه الحادثة تثير الاستغراب وأضاف: «أن يفكر أحد المحتالين بانتحال شخصية مراقب تموين ومن ثم العمل بها، أمر يدعو للدهشة خصوصاً أن سمعة مراقبي التموين متل المسك وهم أبداً لا يبتزون أصحاب المحال التجارية، إنما يخالفونها بالقانون، فكيف استطاع هذا الشخص الاحتيال عليهم وتغيير صورة مراقب التموين لهذه الدرجة كلها؟!».

يذكر أن كثير من المواطنين يتهمون الرقابة التموينية بأنها غافلة عما يجري في الأسواق من ارتفاعات سعرية، وبأنها مقصرة في عملها بضبط الأسواق والأسعار.

اقرأ أيضاً: فساد مراقبي التموين.. وشهد شاهد من أهله!


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى