بلال مارتيني: لا أرفض الجرأة بالدراما.. وأديت مشهداً جريئاً جداً

بلال مارتيني - فيسبوك

مارتيني: الوسط الفني لم يظلم الفنانين الشباب

سناك سوري – متابعات

أكد الفنان “بلال مارتيني” أنه لا يرفض أداء مشاهد جريئة، كما أنه أدى في فيلم “سلم إلى دمشق” مع المخرج “محمد ملص” مشهداً جريئاً جداً على حد قوله.

وقال الفنان “مارتيني” في لقاء أجرته معه مجلة “فوشيا”، أنه «حالياً في الدراما العالمية وصلنا لمكان قبلنا فيه ما يعرض في الخارج من جرأة مع رفض ما تقوم به مجتمعاتنا وذلك لكوننا مجتمعات منغلقة».

اقرأ أيضاً: انتقام بارد.. دراما نفسية على نقطة الاشتباك بين الحُب والواجب

“مارتيني” أكد أن الوسط الفني لا يظلمهم كجيل شباب، مبيناً أن كل فنان سيأخذ حقه مع الوقت وسيحقق نتيجة تعبه وعمله، وفيما لو ظُلمَ أحدهم ستنقلب الموازين ليصبح ظالما فيما بعد، موضحاً أنه لم يأخذ فرصته بعد، ولن يأخذها حتى بعد أعوام طويلة، لأن التمثيل لا يمكن أن يكون له إلا شغفا وحلما يتجدد باستمرار.

عن فيلم “أنت جريح” الذي انتهى مؤخرا من تصويره مع المخرج “ناجي طعمي”، قال “مارتيني”: أن «للفيلم خصوصية بالنسبة له، كما أن شخصيته في الفيلم “لوران” عندما قرأها على الورق شعر بما تحمله هذه الشخصية من عاطفة تلامس القلب، وقاسية في أماكن أخرى حيث يعيش صراعا بين القلب والعقل».

وأضاف أنه عندما أدى تلك الشخصية شعر بقيمتها أكثر وعاش معها في أيام التصوير، كما أنه كان سعيدا بأدائه تلك الشخصية كونها تجربة مميزة وفريدة على حد وصفه.

وبالنسبة للموسم الدرامي المقبل أوضح “مارتيني” أنه انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة 11” تأليف “مروان قاووق”، وإخراج “محمد زهير رجب”، إذ استكمل شخصيته “فخري” الموجودة في الجزء العاشر، كما انتهى مؤخرا من تصويره مشاهده في سباعية “بكرا بيجي نيسان”.

اقرأ أيضاً: وائل رمضان .. أحب سلاف وعرف زهران علوش واحترف إثارة الجدل

كما شارك “مارتيني” مؤخراً بعشارية دراما الجريمة “انتقام بارد” إلى جانب “ميلاد يوسف”، و”جيني اسبر”، و”نضال نجم”، و”وفاء موصللي”، والمسلسل من تأليف “نعيم الحمصي”، وإخراج “سيف سبيعي”، وهو جزء من ثلاثية “طبق الأصل”، و”برزخ”.

يشار إلى أن “مارتيني” قدم عدداً من الأعمال الفنية منها في الدراما”وردة شامية”، “أحمر”، “ببساطة”، “دارين”، “الحرملك”، “العاشق”، “روزنا”، “ناس من ورق”، “قناديل العشاق”، “بقعة ضوء”، “حكم الهوى”، وفي السينما من الأفلام التي شارك بها “همسة حجر”، “دمشق – حلب” وغيرها.

اقرأ أيضاً: سلمى المصري للمسؤولين: ليش مابتركضوا وتقدموا مكافأة للمواطن على صبره؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع