أخر الأخبارفن

انتقام بارد.. دراما نفسية على نقطة الاشتباك بين الحُب والواجب

قريباً.. “انتقام بارد” على شاشات القنوات العربية

سناك سوري – متابعات

أطلقت شركة “غولدن لاين” الإعلان الترويجي لـ”انتقام بارد” العمل الفني المنتظر عرضه قريباً، وهو دراما اجتماعية نفسية تحمل بعداً فنياً جديداً في عالم الدراما السورية.

يشكل مسلسل “انتقام بارد” وهو من إخراج “سيف الدين سبيعي” وتأليف “نعيم الحمصي” جزءاً من الثلاثية الدرامية النفسية “بصمة حدا”، إلى جانب سلسلتي “طبق الأصل” و”البرزخ”، بحسب ما ذكره موقع “ميدل ايست أونلاين”.

اقرأ أيضاً: طبق الأصل .. عباس النوري

تقع أحداث “انتقام بارد” في نقطة اشتباك الواجب مع الحب بين الخطأ والصواب، يتحكم فيها ثأر شيطاني ينتظر النقاط السوداء داخل عقل كل إنسان ليفجرها بألاعيبه النفسية الغامضة، ويطرح أسئلة حول الحقيقة والخيال والأوهام في حياة البشر.

من ناحيته، أعلن المخرج “سيف الدين سبيعي” أن “المسلسل” يعتمد كثيراً على تكثيف الحدث الدرامي، بقصة قائمة على الغموض والإثارة وتحتاج إلى متابعة بدقة شديدة، فلها ما تقدمه وتكشفه من أسرار من الحلقة الأولى إلى الأخيرة، تتلخص مقولة العمل بأن الانتقام طبق يؤكل بارداً.

اقرأ أيضاً: مسلسل الهيبة يتحول إلى عمل سينمائي

“انتقام بارد” الجديد والمقرر عرضه على فضائيات عربية من بطولة الفنانين “ميلاد يوسف” و”خالد القيش” و”جيني اسبر” و”نضال نجم” و”يزن خليل” و”حسام تحسين بك” و”وفاء موصللي” و”ربى الحلبي” و”بلال مارتيني” و”عبدالرحمن قويدر” و”سارة الطويل” و”يارا دولاني” و”فرح خضر”.

يشار إلى أن مسلسل “انتقام بارد” من إنتاج كل من شركة “غولدن لاين” للإنتاج والتوزيع الفني، وشركة “أي سي ميديا برودكشن”.

اقرأ أيضاً: أيمن رضا لم يجد ممثلات بلا تجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى