أخر الأخبارفن

مسلسل الهيبة يتحول إلى عمل سينمائي

الصباح: يقدم معلومات لأول مرة عن مسلسل الهيبة

سناك سوري – متابعات

كشف “صادق الصباح” منتج مسلسل “الهيبة الرد” الجزء الرابع من السلسلة التلفزيونية “الهيبة” عن موعد عرض المسلسل، مشيراً إلى أن «”الهيبة” سيمتد إلى جزء خامس وهو الأخير، ويُختتم بفيلم سينمائي».

وقال المنتج في لقاء مع شبكة “سي إن إن” ، إن «”الرد” سيُعرض على شاشة ( MBC ) وقنوات العرض العربية مطلع تشرين الثاني المقبل 2020».

“الصباح” أشار إلى أنه «بعد تشاور الشركة المنتجة مع الممثل “تيم حسن” والمخرج “سامر برقاوي”، تقرر إنتاج فيلم سينمائي سيكون بمنزلة نهاية الحكاية كاملاً أواخر عام 2022».

اقرأ أيضاً: بين ديمة قندلفت وتيم حسن من ينير سما الهيبة؟

ينطلق الجزء الرابع من “الهيبة” بأحداث مشوقة تبدأ بعودة “جبل” الذي يجسد شخصيته الفنان “تيم حسن” إلى حياته بعد محاولة اغتياله وفقده لزوجته وابنه، محاولاً الكشف عن الجناة، لتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يحمد عقباها.

كان من المفترض أن يُعرض مسلسل “الهيبة الرد” في الموسم الرمضاني الماضي 2020 لكن تأجل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والإجراءات الوقائية التي تم اتخاذها للحد من تفشي الوباء منها إغلاق الحدود البرية والبحرية والجوية بين الدول.

يُقدم أدوار البطولة في الجزء الرابع إلى جانب “تيم حسن” كل من “منى واصف” و”ديمة قندلفت” و”روزينا لاذقاني” و”أويس مخللاتي” و”ولاء عزام” من “سوريا”، إلى جانب “عادل كرم” و”عبدو شاهين” و”فاليري أبو شقرا” من “لبنان”.

اقرأ أيضاً: جزء خامس من مسلسل الهيبة يلوح بالأفق.. ماهي التفاصيل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى