أخر الأخبارفن

نادين سلامة: مخترق حساباتي هددني بنشر صوري مع زوجي

سلامة تمكنت من معرفة جنسية مخترق حساباتها لملاحقته

سناك سوري – متابعات

تعرضت الممثلة “نادين سلامة” للتهديد من قبل شخص اخترق حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، في حادثة مماثلة تكررت مؤخراً مع عدد من الفنانين السوريين منهم “دانا جبر”، “تولين البكري”، “عباس النوري”.

الفنانة “نادين سلامة” حذرت متابعيها في فيديو نشرته عبر “انستغرام” وقالت: إن «هذا الموقف سبق وتعرضت لمثله قبل عامين عندما تحدثت عن اللاجئين السوريين، حينها لجأت للقانون ولقسم الجرائم الإلكترونية وتم حل الأمر».

اقرأ أيضاً: محمد جعفر يرفض العمل مع تيم حسن ومعتصم النهار

“سلامة” أشارت إلى أن هذه المرة كان الموضوع أكبر مما تعرضت له سابقاً، حيث تم اختراق جميع حساباتها الشخصية، ومراسلة أصدقائها من الحساب وتزوير بعض المحادثات، لافتةً إلى أنها استعانت بمهندس كمبيوتر، قام باستعادة حساباتها، لكن بعد أن تطفل المخترق على خصوصيتها، وقام بسرقة ما يريد من هاتفها.

وتابعت “سلامة” إن المخترق فاوضها على مبالغ مالية ضخمة، إلا أنها رفضت ذلك لكونه أمراً شخصياً، وليس لديها ما تخاف منه، برغم أن المنتحل هددها بفبركة مقاطع فيديو لها إذا لم تدفع إلا أنها لم تبالِ بالأمر على حد قولها.

كما ذكرت “سلامة” أن هاتفها الشخصي يحوي محادثات خاصة مع زوجها، وصوراً تجمعهما سوياً على البحر، وهذه تفاصيل خاصة ولم تنشرها سابقاً على السوشال ميديا.

وقالت: «مع الأسف صار يبعتلي عالانستغرام، كل يوم يفتح اكاونت جديد أنه بدو مصاري، بلش بأرقام معينة لوصل رقم كبير، طبعاً أنا لا رح أدفع لا الكبير ولا الصغير، لأنه الموبايل شيء خاص، وما عندي شي خاف منه مع أنه هددني بدو يزبط فيديوهات ويعملي، مونتاجات ويطبق، وانو عندو كل المحادثات بيني وبين أصدقائي».

“سلامة” بينت أنها لجأت مجدداً إلى القضاء والجرائم المعلوماتية، وقامت بتوكيل محامين في “سوريا”، ليتبين بعدها أن هوية المنتحل من “البحرين”، لتقوم بتوكيل محامين بالخارج لمتابعة أمره والقبض عليه.

اقرأ أيضاً: رابعة الزيات تدعو لإيقاف الحروب بين ممثلي سوريا ولبنان

كما تمنت “سلامة” أن يأخذ القضاء مجراه، وأن يقتص من المنتحل، خاتمة رسالتها بالقول: «بتمنى إذا شفتوا أي فيديو أي صورة أي محادثة عرفوا إنها بتخصني، وحتى لو في فويس، لأن في فويسات مع أهلي وأخواتي، بتمنى تتأكدوا أني مو أنا وهو مزبط كلشي وشكراً إلكن».

يأتي ذلك بعد أن تعرضت الفنانة “دانا جبر” لانتهاك خصوصيتها بنشر صور خاصة لها غير معدة للنشر بعد سرقة هاتفها المحمول، تلا ذلك تعرض “تولين البكري” لتهكير حسابها في “انستغرام” وأيضاً سرقة صفحة الفنان “عباس النوري” في “فيسبوك” حيث تمكن من استردادها لاحقاً.

اقرأ أيضاً: رحلة كارتونية .. ما أصل حكايات كابتن ماجد وساسوكي وساندي بل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى