إقرأ أيضاالرئيسيةسناك ساخن

من قتل اللاجئة السورية “ديمة السالم” في “تركيا”؟

مدينة “سكاريا” تشهد حادثة قتل مروعة هي الثانية من نوعها في المدينة التركية.. “ديمة السالم” قُتلت ذبحاً وقبلها “أماني رحمون” قتلت مع طفليها!

سناك سوري-تركيا

في حادثة قتل مأساوية هي الثانية من نوعها في “سكاريا” بولاية “بورصة” التركية، لقيت السورية “ديمة السالم” حتفها ذبحاً في منزلها، بينما ذكرت وسائل إعلام تركية أن السلطات ألقت القبض على المشتبه به وهو عم الضحية.

وتم الاشتباه بالعم بعد استدعائه للتحقيق وتلبكه أثناء الإدلاء بإفادته، لتعثر الشرطة فيما بعد على أداة الجريمة داخل حاوية قمامة، وعلى مصاغها الذهبي في مكان عمل المتهم.

وذكرت صحيفة “حرييت” في وقت سابق أن “السالم” البالغة من العمر 18 عاماً، تزوجت قبل حوالي العام والنصف من السوري “محمد قاسم”، وأقامت معه في “سكاريا”، لتنجب قبل 7 أشهر منه طفلها “حسن”.

وكان زوج الضحية غادر منزلهما عند الساعة 11.30 إلى المطعم الذي يعمل به نادلاً، ليأتي بعد ذلك شقيق الضحية ويزورها في منزلها، وحين لم تفتح الباب استخدم مفتاحاً كان بحوزته، وحين دخل وجد شقيقته مذبوحة وطفلها بالقرب منها، حيث تم تسليمه إلى العائلة، لتبدأ التحقيقات فيما بعد.

وسبق أن شهدت المدينة التركية “سكاريا” جريمة قتل مروعة بحق السورية “أماني رحمون” وجنينها وطفلها، من قبل تركيين اعتديا عليها قبل قتلها وأطفالها بطريقة وحشية، وهو ما أثار غضب أهالي المدينة الذي طالبوا عائلة القاتل بالخروج من قريتهم، لتدخل الشرطة التركية وتحل الموضوع.

اقرأ أيضاً: أهالي قرية قاتل المرأة السورية في تركيا يطالبون عائلته بالرحيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى