الرئيسيةسناك ساخر

“قبنض” يستثمر “متنفس” الإعلاميين السوريين!

“قبنض” الذي وجه تحية لـ”الإعلام الوطني الكبير” والذي يرى أن “الإعلام ضروري والطبل والزمر ضروري”.. استثمر نادي الصحفيين، والأخيرين يعلقون: “الله يستر”!

سناك سوري-خاص

يبدو أن رجل الأعمال والبرلماني السوري “محمد قبنض” قد بدأ يترجم فعلياً محبته لـ”الإعلاميين والطبل والزمر”، حيث فاز باستثمار نادي الصحفيين الكائن في منطقة “العفيف” بالعاصمة “دمشق”، وهو ما أثار استياء بعض الإعلاميين الذين تخوفوا من رفع أسعار الخدمات في النادي الخاص بهم، استناداً إلى قيمة الاستثمار التي تبلغ 2 مليون و100 ألف ليرة سورية شهرياً، في حين كانت سابقاً 950 ألف ليرة سنوياً.

وأثار “قبنض” جدلاً واسعاً مطلع العام الجاري حين سُرب مقطع فيديو له من إحدى مداخلاته تحت قبة البرلمان، وجه فيه «تحية لإعلامنا الإعلام الوطني الكبير، اللي فضح الكذب أمام الإعلام الكبير، الجزيرة والعربية، والإعلام ضروري والطبل والزمر ضروري»، “سيد قبنض الأضر من كل هدول إنو تبقى أسعار نادي الصحفيين مناسبة لمدخولاتهم وما يخسروا فسحة الترفيه الوحيدة الهن، يا ترى رح تشوف بالموضوع ضرورة متل الطبل والزمر والإعلام”.

أحد الصحفيين قال لـ”سناك سوري” مفضلاً عدم ذكر اسمه: «نادي الصحفيين متنفس لنا، وهو ملتقى للكتاب والإعلاميين والعاملين في الإعلام، نرفض بشدة أن يستثمره “قبنض” بهذه الطريقة، نادينا ليس لصفقات التجار ورجال الأعمال، “قبنض” تاجر وسيحاول بشتى الوسائل تحقيق الربح على حساب جيوبنا، وأنا أعترض بشدة وأطالب اتحاد الصحفيين بإعادة النظر بالأمر».

إعلامي آخر قال إنه تفاجئ بفوز “قبنض” باستثمار النادي، خصوصاً أنه يرتاد النادي كل يوم تقريباً ولم يلاحظ وضع أي إعلان لاستثماره كما درجت العادة، يضيف لـ”سناك سوري”: «أعتقد أنهم وضعوا الإعلان بمكان خاص جداً، لذلك لم نتمكن من رؤيته، أنا أنعي نادي الصحفيين الذي كنا نزوره مساء كل خميس لتناول العشاء مع مجموعة من الاصدقاء الإعلاميين، حيث كان العشاء مع المشروب لا يكلف الشخص ضمن المجموعة أكثر من 2000 ليرة، بالتأكيد لن نتمكن من إعادة تلك السهرات مجدداً».

إعلاميون آخرون أيدوا رفع سعر الاستثمار الذي كان زهيداً جداً فيما مضى، لكنهم طالبوا أن تواكب أجورهم هذا “الحدث”، وإلا فإنهم سيخسرون متنفسهم الوحيد، “الأجور لبقى تجيبوا سيرتها، سيرتها لبقة تجيبو، الزلمة بيحب الإعلام الوطني الكبير وممكن هو آخد متنفسهم استثمار ليحسنلن الخدمة ويقدملن ياها ببلاش تشجيعاً منه للإعلاميين الوطنيين والله أعلم”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. عضو مجلس الشعب قبنض: الطبل والزمر ضروري.. وأنا ضد أي حدا مابحب الإعلام..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى