أخر الأخبارفن

عش الغراب يصوّر عوالم الجريمة والمطاردة بريف دمشق

شركة إنتاج سورية تبدأ أول أعمالها من ميسلون

سناك سوري – متابعات

بدأت شركة “سوريان” للانتاج والتوزيع الفني تصوير مشاهد مسلسل الجريمة “عش الغراب” من تأليف “سامر عادلة” وإخراج “وليد درويش”.

مسلسل “عش الغراب” تدور محاوره ما بين طموح الشباب، وواقعهم، وما بين ماضي كبار السن، وتاريخهم، ورغباتهم، وتناقضات الحب والكراهية، لتنقل تفاصيل الحياة اليومية بظل الظروف المختلفة للشخصيات في العمل على الصعيد الإنساني، والمهني، والاجتماعي بحسب ما ذكر موقع “فوشيا”.

وتجري أحداث العمل المشوقة والمثيرة في غابة بمنطقة “ميسلون” في “ريف دمشق” وتشهد العديد من الأزمات، والملاحقات، والمطاردات والمفاجآت كلما تقدمت أحداث العمل، إضافة إلى تناول الأطماع التي تؤدي بأصحابها إلى ارتكاب جرائم قتل، والغدر بأصدقائهم.

اقرأ أيضاً: هويدا يوسف: لا أريد الصُلح مع أهلي وزوجي أخذ ثروتي

يشارك في المسلسل فنانون منهم “أمية ملص”، “حسام تحسين بيك”، “وضاح حلوم”، “جمال العلي”، “علا باشا”، “ربا المأمون”، “محمد خاوندي”، “عامر علي”، “وسيم الرحبي”، “مؤيد الخراط”، “رشا إبراهيم”، مجد مشرف” وآخرين.

مسلسل “عش الغراب” مؤلف من 10 حلقات بتعاون فني مع “علي الماغوط”، ولم يتبين بعد موعد عرض المسلسل ويعد العمل الدرامي الأول لشركة “سوريان” للإنتاج.

وتحظى الأعمال السورية التي تركز على الجريمة والأكشن والملاحقات البوليسية بمتابعة واسعة وجماهيرية من المشاهدين في “سوريا” و”العالم العربي” مثل مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، و”قيد مجهول”، رغم قلتها مقارنةً مع أعمال البيئة الشامية والدراما الاجتماعية.

اقرأ أيضاً: بطلة أشواك ناعمة وبنات أكريكوز.. مالا تعرفه عن نادين تحسين بيك

كواليس تصوير مسلسل عش الغراب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى