أخر الأخبارفن

محمد زهير رجب: حلقات باب الحارة تحقق ملايين المشاهدات

مخرج باب الحارة يعتذر من زوجته على الهواء: آسف على كل شي

سناك سوري – متابعات

قال المخرج “محمد زهير رجب” أن مسلسل “باب الحارة” نجح بشكل أكبر في أجزائه الأربعة الأولى، ووصفه بـ«الظاهرة التي تحولت فيما بعد إلى ماركة»

المخرج “رجب” أعرب خلال لقاء عبر “بانا دراما”، عن تفاجئه بكم المشاهدة الكبير للجزء 11 من “باب الحارة” الذي عرض في رمضان 2021، مشيراً إلى أن المسلسل بشكل عام لقي قبولاً عند البعض ورفض من آخرين، وأضاف أن الحلقة منه تحقق خلال 24 ساعة أكثر من مليوني مشاهدة عندما تنشر عبر الانترنت ، وأنه من الأكثر الأعمال مشاهدةً في الدول العربية على حد قوله.

اقرأ أيضاً: محمد زهير رجب: القبلات في شارع شيكاغو ليست جرأة

على الصعيد الشخصي، أكد مخرج “باب الحارة” أنه منذ أن تزوج عام 2003 لم يخطر بباله أن يتزوج مرة أخرى على زوجته، وأن لاجمال يلفته سوى جمالها، معرباً عن محبته لها لأنها زوجته وأم أطفاله.

وأضاف “محمد زهير رجب” أنه لايستطيع التعبير عن مشاعره كباقي الأشخاص، موجهاً اعتذاره لزوجته، قائلاً: «آسف على كل شي.. آسف على الوقت اللي عم قضي معظمه خارج البيت بعيد عنها وعن الأولاد ولإنشغالي عنهم ولأني ما عم أعطي وقت بشكل جيد بسبب ظروف العمل.. آسف إذا كنت مقصر بالتعبير عن حُبي».

يذكر أن المخرج السوري “محمد زهير رجب” أخرج عدة أعمال للدراما السورية أبرزها “طوق البنات” و”شركاء يتقاسمون الخراب” و”عطر الشام” كما قدّم في “مصر” مسلسلي “ملكة في المنفى” و “أنا قلبي دليلي”.

اقرأ أيضاً: هويدا يوسف: لا أريد الصُلح مع أهلي وزوجي أخذ ثروتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى