إقرأ أيضاالرئيسيةسناك ساخن

“طرطوس”.. عضو مجلس مدينة: هل نحن أولاد البطة السودا؟!

عضو مجلس مدينة “طرطوس” يبدي استغرابا من عدم دعوتهم لحضور الاجتماع مع رئيس الحكومة: شو منقول للناس عن النتائج والله ما دعونا؟!

سناك سوري-طرطوس

«هل أعضاء مجلس مدينة طرطوس أولاد البطة السودا»، سؤال وجهه عضو مجلس مدينة “طرطوس” “بشار عبد الكريم حاج معلا” للمحافظ، جراء عدم دعوتهم لحضور الاجتماع مع رئيس الحكومة “عماد خميس” أمس الجمعة في مبنى المحافظة.

“حاج معلا” أضاف في منشور رصده “سناك سوري” عبر صفحته في فيسبوك: «تم البارحة دعوة أعضاء المكتب التنفيذي للاجتماع مع رئيس الحكومة، هل التنفيذي من طرطوس، وباقي أعضاء المجلس من جزر القمر».

عضو مجلس المدينة أضاف متسائلاً: «هل التنفيذي وطنيين أكثر من المجلس، لماذا دائما هذا التمييز، بكل شيء»، وأضاف: «حتى تطبيق المرسوم الخاص بالإدارة المحلية 107، لا يتم العمل به، مثلا.. وكوننا منتخبين من أبناء المدينة شو منقول لأبناء المدينة بشأن شو نتائج الأجتماع»، ليرد على تسائله قائلاً: «والله مامنعرف شو صار لأن مادعونا ع الاجتماع»، وختم منشوره: «عن جد عوجا…؟؟؟».

وزار وفد حكومي ترأسه رئيس الحكومة “عماد خميس” محافظة طرطوس أمس الجمعة، من دون أي ضجيج إعلامي وهو ما بدا مستغرباً ولافتاً أيضاً، قبل أن يثير عضو مجلس المدينة الضجيج بمنشوره السابق.

اقرأ أيضاً: فيديو.. بماذا ردّ رئيس الحكومة على شاب قال له: “نحن مايتين من الجوع”؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى