أخر الأخبار

سوريا: خطف طفلتين وطلب فدية بقيمة 250 مليون ليرة

وزارة الداخلية توضح تفاصيل الحادثة

سناك سوري – متابعات

تمكنت الجهات المختصة من تحرير طفلتين تعرضتا للاختطاف على يد طالبة في كلية طب الأسنان وشقيقتها وإلقاء القبض على الفاعلتين.

وبالتفاصيل، ذكرت “وزارة الداخلية” في فيديو عن الحادثة نشرته عبر صفحتها في “فيسبوك” اليوم الثلاثاء، أن سيدة اسمها “هيام النزال” قدمت شكوى للجهات المختصة بتغيب ابنتيها “آلاء”، و”مريم” الأولى من مواليد 2011 والثانية 2014 عن المنزل بعد خروجهما من المدرسة في منطقة “جديدة عرطوز” بـ”ريف دمشق”.

اقرأ أيضاً: سوريا: الشرطة تقبض على متهمَين بعد ساعة من السرقة

وبعد ساعة من غياب الطفلتين ورد إلى جوال والدي الطفلتين رسائل مفادها أنهما مخطوفتان وأن على العائلة دفع مبلغ 250 مليون ليرة للخاطفين من أجل استرجاع الطفلتين.

وتابعت الأجهزة الأمنية تحرياتها حول الحادثة فاكتشفت من خلال كاميرات المبنى الذي تسكنه العائلة زيارة سيدة للمنزل قالت أنها باحثة اجتماعية وأنها ستقدم مساعدة للطفلتين بما يخص القرطاسية ومستلزمات المدرسة لكن والدتهما رفضت وأبلغت بعدم حاجتهم للمساعدة وأنها تفضّل ذهاب المساعدة لمستحقيها.

وبحسب الداخلية فقد تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض على الخاطفة التي تقيم في محلة “كوكب” في “جديدة عرطوز” بأقل من 24 ساعة، وخلال التحقيقات اعترفت الجانية وشقيقتها بما نُسب إليهما.. متحدثتان عن تفاصيل قيامها باستدراج الطفلتين من المدرسة واختطافهما.

اقرأ أيضاً: تعميم وزاري يحدد حالات إحالة الشكاوى لأقسام الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى