أخر الأخبارفن

دانا جبر: أغلقت خانة التعليقات في وجه الانتقادات

دانا جبر .. تعود إلى عالم الدراما مجدداً بعشارية SOS

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “دانا” جبر” أن معظم الناس يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سلبي، مضيفةً أنها لاترد على الانتقادات لأن وقتها ضيق، وذلك بعد إثارتها للجدل مؤخراً بسبب تسريب صور جريئة لها عبر السوشال ميديا.

الفنانة “دانا جبر” أكدت أن معظم الناس بشكل عام لم يستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي بجانبها الإيجابي، بل غالباً ما يبحثون عن الأمور السلبية لنشرها والتعليق عليها بشكل غريب وعجيب، في وقت نجد الغرب يستغلون هذه المواقع لدعم بعضهم البعض، بكلام مفعم بالذوق والحب والاحترام.

اقرأ أيضاً: صورة دانا جبر بالبكيني تثير زوبعة على السوشل ميديا

وعن الانتقادات التي تتعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قالت “جبر” لموقع “الفن” “لا أرد على الانتقادات لأن وقتي ضيق ولأنني أغلقت خانة التعليقات، ولا أتأثر ولا تؤثر في حياتي بكل الأحوال.

ويأتي ذلك بعد أن تعرضت “جبر” لحملة تشويه سمعة بعد سرقة هاتفها ونشر صور قالت عنها “جبر” حينها عبر مكتبها الإعلامي أنها «قديمة وخاصة وغير معدة للتداول وبعضها تعرض لتشويه وتركيب و تعديل بقصد الإساءة»، داعيةً الجمهور وأهل الصحافة والفن، لـ«مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها في الحد من انتشار تلك الصور».

ولجأت الفنانة “دانا جبر” للجهات القانونية السورية للكشف عن مسربي صورها الخاصة ومحاكمتهم.

اقرأ أيضاً: بعد دانا جبر.. تهديدات بنشر صور جريئة لفنانات سوريات

من الناحية المهنية، افتتحت “دانا حبر” موسمها بالمشاركة في عشارية “sos”، من تأليف وإخراج “جمال الظاهر”، بينما اعتذرت عن العديد من الأعمال الأخرى لعدم تلبيتها الطموح اللازم.

يشار إلى أن الفنان “يزن السيد” كشف مؤخراً أنه بصدد التحضير للمشاركة ببطولة عمل درامي جديد إلى جانب الفنانة “دانا جبر” مرة أخرى بعد مسلسل “سنة أولى زواج”، منوهاً بأن العمل الجديد الذي لم يحدد اسمه بعد يدور حول لعنة تُصيب الناس وتبدأ الأحداث تتطور في قالب درامي مشوق.

اقرأ أيضاً: ضيوف في الحب.. فادي صبيح وشكران مرتجى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى