أخر الأخبارفن

ضيوف في الحب.. فادي صبيح وشكران مرتجى

ضيوف في الحب .. الواقع والحلم

سناك سوري – متابعات

يستعد كل من الفنان “فادي صبيح”، “و”شكران مرتجى” لبطولة المسلسل الدرامي “ضيوف في الحب” الذي يتحدث عن الصراع بين الواقع والأحلام والآمال والسعي لتحقيقها.

يضم المسلسل عدد من الفنانين منهم “جيني إسبر”، “زهير رمضان”، “فايز قزق”، “جرجس جبارة”، ونجوم آخرين يجري التفاوض معهم، وهو من تأليف “سامر محمد اسماعيل” وإخراج “فهد مير”، بحسب موقع “الفن”.

اقرأ أيضاً: صالح الحايك: عشت أجواء باب الحارة بطفولتي وتعلمت بمدرسة أيتام

العمل يتناول قصة مجموعة شباب وشابات يقطنون في منزل واحد تملكه امرأة وهم من مناطق مختلفة يأتون إلى دمشق للبحث عن فرصة عمل طلباً للاستقرار، ويسعون لخلق مكانة لهم في المجتمع، فتبدأ معركتهم مع الحياة ومعاناتهم لبلوغ أحلامهم، فمنهم من يصيب، ومنهم من يخيب.

الفنانة “شكران مرتجى” قدمت خلال العام 2020 بمسلسل “ميادة و ولادا”، وستكون متواجدة في الموسم الدرامي المقبل بمسلسل البيئة الشامية “الكندوش” و”حارة القبة”.

وشارك الفنان “فادي صبيح” في مسلسل “سوق الحرير” ومسلسل “بورتريه” خلال العام الجاري، وانضم إلى فريق عمل مسلسل “حارة القبة”، كما تألق “صبيح” سابقاً بعدد من الأدوار التي تركت أثراً في ذاكرة الجمهور منها دور “سلنغو” في مسلسل “ضيعة ضايعة” ودور “أبو مقداد” في مسلسل “الولادة من الخاصرة”.

اقرأ أيضاً: بعد إنجاب توأمين.. جومانا مراد: الجمع بين الفن والأمومة صعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى