أخر الأخبارفن

بعد إنجاب توأمين.. جومانا مراد: الجمع بين الفن والأمومة صعب

جومانا مراد: وأنا بستعد لأي شغل بسمع صوت أولادي بالخلفية بيعيطوه.. قلبي بيتقطع

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “جومانا مراد” عن معاناتها مع الأمومة ومسؤولياتها بعد تجربة إنجاب ثلاثة أطفال، مشيرةً إلى أن الأمومة والتربية مسؤولية صعبة وكبيرة .

“جومانا مراد” قالت خلال استضافتها في لقاء أجراه معها موقع “فوشيا” «يمكن كون تألقت بمسلسل “خيانة عهد” بسبب مشاعر الأمومة .. لأني كنت حامل و أنا بصور.. الأمومة بطالع حاجات كتير حلوة.. وبتخليكي تشدي بشعرك كمان».

اقرأ أيضاً: جومانا مراد تُرزق بتوأم: خافوا أن ألد في الطائرة !!

الفنانة “مراد” تحدثت عن معاناتها في الجمع بين الأمومة والعمل، قائلةً: «صعب جداً الجمع بين التربية والعمل وخاصةً لما تكوني فنانة»، مضيفةً «الأمومة أحلى حاجة في الدنيا.. ربنا ما يحرم حد منها ويخلي كل ولاد الناس».

وتابعت «وأنا بستعد لأي شغل بسمع صوت أولادي بالخلفية بيعيطوه كده.. قلبي بيتقطع ببقى عاوزة أسيب كل حاجة وأبقى معاهم بس إحنا عندنا شغل، ربنا نقدر نربيهم صح لأنها مسؤولية صعبة».

كما وصفت “جومانا مراد” السنة الحالية بـ”الصعبة” على جميع الناس بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد عالمياً، متمنيةً أن يكون العام المقبل 2021 أفضل وينتهي الوباء .

يشار إلى أن الفنانة “جومانا مراد” متزوجة من المحامي الأردني “ربيع بسيسو” منذ عام 2013 وأنجبت منه 3 أطفال الأول في شباط عام 2019 أطلقت عليه اسم “محمد” وفي تشرين الأول الماضي، أنجبت توأم أطلقت عليهما “علي” و”ديانا”.

اقرأ أيضاً: وفاة والد الفنانين علي وحسين الديك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى