أخر الأخبارفن

أول تعليق من وفاء الكيلاني بعد نبأ طلاقها من تيم حسن

سناك سوري – متابعات

بعد انتشار نبأ انفصال الفنان السوري “تيم حسن” من الإعلامية المصرية “وفاء” الكيلاني” فاجأت الأخيرة متابعيها عبر موقع “تويتر” بتغريدة جديدة، الأمر الذي دفع المتابعين إلى التساؤل حول إن كان ذلك متعلق بإثبات نبأ طلاقها أو نفيه بتلميح غير مباشر.

الإعلامية “وفاء الكيلاني” كتبت في تغريدتها: «أكثر الناس حرصاً  على عــدم إثــارة الفــزع في قـلوب الطيور .. هو الصياد الذي يقتلها.. فلا تنخدعوا».

اقرأ أيضاً هل انفصل تيم حسن عن زوجته وفاء كيلاني؟

بالعودة إلى حسابات الفنان “تيم حسن” عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم يتبين أي شيء حول هذا الموضوع.

وكان المدون الصحفي اللبناني “إيلي باسيل” كتب منذ أيام قليلة عبر “انستغرام” أن الإعلامية “وفاء كيلاني” كانت متواجدة في تاريخ 15 تشرين الثاني الماضي، في “البنك الأهلي” بـ”مصر” وتلقت حوالة مالية بقيمة 100 ألف دولار أميركي مؤخراً لطلاقها من الفنان “تيم حسن” المتواجد في “دبي” بـ”الإمارات”، واعداً الجمهور بالمزيد من المعلومات.

اقرأ أيضاً: بطل الهيبة تيم حسن: هل من فرَجٍ ومُنجد!

في أيار عام 2017 فاجأ الفنان “تيم حسن” والإعلامية “وفاء الكيلاني” الجميع بإعلان زواجهما وأقاما حفلاً عائلياً صغيراً بتلك المناسبة.

تُعد علاقة الزواج التي تجمع “حسن” و”الكيلاني” هي الثانية في حياة كل منهما حيث تزوج “تيم حسن” عام 2002 من الفنانة “ديمة بياعة” واستمرت العلاقة حتى عام 2012 وأنجب منها ولدان هما “فهد” و”ورد”، بينما كانت الإعلامية “وفاء كيلاني” متزوجة سابقاً من رجل الأعمال اللبناني “طوني ميخائيل” وأم لولدين أيضاً.

اقرأ أيضاً: عبير شمس الدين: جلسات التصوير تغنيني عن عمليات التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى