أخر الأخبارفن

حسام تحسين بيك: سأقدم سامية الجزائري بطريقة مرعبة وغريبة

حسام تحسين بيك عن الكندوش: سنجعل المشاهد يغلي من الداخل

سناك سوري – متابعات

عرف الفنان “حسام تحسين بيك” مؤلف مسلسل “الكندوش” معنى الاسم الذي يحمله المسلسل، بأنه «عبارة عن وعاء بشكل موشوري، طوله متران ونصف المتر، أضلاعه عبارة عن متر له فتحة من الخشب، ومن خلال فتحة الوعاء تأخذ صاحبة البيت رطل الطحين أو أي نوع من الحبوب، وتقوم بعجن الطحين وترسله بعد ذلك إلى الفرن ليصبح خبزاً».

“تحسين بيك” أشار إلى  أن «الخطوط الدرامية في المسلسل متعددة ومتنوعة، بعضها درامي والآخر كوميدي بشكل متناسب مع السياق وغير مقحم».

اقرأ أيضاً: أيمن رضا لم يجد ممثلات بلا تجميل

بالنسبة للشخصية التي ستقدمها الفنانة “سامية الجزائري”، أوضح الفنان “حسام تحسين بك” أنه «سيقدم الفنانة “الجزائري” بطريقة مختلفة تماماً عن المعتاد، حيث تؤدي شخصية حقيقية وصفها بـ”المرعبة والغريبة”، ستجعل المشاهد يغلي من الداخل».

فيما يتعلق بمشاركة الفنان “أيمن زيدان”، قال “تحسين بيك” أنه «وقع العقد بالفعل وسيؤدي شخصية “عزمي بيك”»، مؤكداً أن «انضمامه لفريق العمل شرف كبير يُعلي من قيمة المسلسل».

عن أعمالة الدرامية الجديدة، أشار “تحسين بيك” أنه «شارك مؤخراً في عشاريتين، و في مسلسل البيئة الشامية “ولاد سلطان”، ومسلسله “الكندوش”، الذي يجسد فيه شخصية».

وأوضح تحسين بيك أنه عُرضت عليه الكثير من الأعمال، لكنه اكتفى بهذه الأعمال حتى يستطيع التوفيق بينها، خاصةً وأن الكندوش يحتاج إلى وجوده كممثل ومشرف على العمل.

اقرأ أيضاً: بعد شارع شيكاغو… سلاف فواخرجي مع الرجل الذي لانهاية له

من جهة ثانية، كشفت موقع “الفن” أن «كل من الفنان “دريد لحام” و”أحمد الأحمد”، و”محمد حداقي” انضموا إلى قائمة المعتذرين عن مسلسل “الكندوش” إلى جانب “عبد المنعم عمايري” و”أمل عرفة” و”صفاء سلطان”».

انضم إلى أسرة “الكندوش” نُخبة من النجوم منهم “صباح الجزائري”، و”زهير عبد الكريم”، و”سلاف فواخرجي”، و”كندة حنا”، وآخرون، وهو من إخراج “سمير حسين” وإنتاج “شركة MB ” للانتاج الفني.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة تعلن انسحابها: لست ممثلة مواسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى