الرئيسيةسناك ساخرقد يهمك

حزب البعث يريد إنشاء قناة تلفزيونية “لنشر فكره”

“بلال” يطالب بتفعيل مبدأ النقد …. يعني صار فينا نفتحوا لتمنا غير عند دكتور الأسنان!!؟؟
سناك سوري – متابعات

اختتمت شعب حزب البعث بريف دمشق عقد مؤتمراتها بانعقاد شعبتي “قدسيا” و “الزبداني” وتنوّعت المداخلات حول متابعة المواضيع التنظيمية والحزبية والخدمية والاستثمارية والتنموية والإغاثية وعمليات إعادة الإعمار. (والفنية والرياضية ونشرة الطقس ووووو…إلخ).

وأثنى “محسن بلال” رئيس مكتب التعليم العالي لحزب البعث على نسبة الحضور العالية التي فاقت الـ95 %، مؤكداً أن هذا مؤشر هام على قوة الحزب والالتزام التنظيمي في صفوفه. (يعني هوي النسبة 95 % من شو من نسبة أهالي “قدسيا والزبداني” ولا من الحزبيين ولا من المدعويين!!، بعدين يارفيق مو كثير فرقت 95% عن 99% قول 99% وقوي قلبك مين مدقق).

مشدداً على أهمية دور المرأة في العمل الحزبي، والتي بلغت نسبة حضورها الـ30% ضمن المؤتمرات، لافتاً إلى أن المرحلة الحالية تفرض وضع خطط موضوعية وإعادة تفعيل مبدأ النقد والنقد الذاتي للنهوض بواقع الحزب التنظيمي. (اي والله لازم تنتقدوا ذاتكن وتنتقدوا بعض بين بعض أما الشعب إذا بينتقدكن بروح عبيت خالتو وبكون عم يوهن عزيمة الأمة). موقع سناك سوري.

اقرأ أيضاً: حزب البعث وصل بالتنظير إلى “العالمية”!

فيما عقدت شعبتا المدينة الأولى والاقتصادية مؤتمريهما بدمشق، حيث أكدوا على ضرورة توثيق دور الحزب خلال سنوات الحرب ودور قيم الحزب وأفكاره (ضروري توثقوه لها الدور لأن ماقدرنا نشوفه بالأزمة لا بالعين المجردة ولا بالمجهر).

مشيرين إلى ضرورة مراقبة وتطوير المناهج المدرسية والجامعية، وتشكيل لجان للإصلاح الإداري وإخضاعها لورشات ودورات لرفع كفاءتها. (هيي المادة الثامنة ماتت من الدستور بس عايشة في قلوب الرفاق).

مشددين على تعزيز دور القضاء والإسراع في عملية التقاضي، ودور السلطة الرابعة “الصحافة” في تسليط الضوء على مواضع الخطأ والفساد. (هوي في فساد بالقضاء ليش لا أعوذ بالله والصحافة عندها حرية كبيرة لهيك ما منشوفها للصحافة).

وفي الإطار الثقافي طالب الحزبيون بإطلاق إذاعة وقناة فضائية للحزب لتأسيس إعلام حزبي متطوّر هدفه تسليط الضوء على أنشطة الحزب وفكره ما يسهم في توسيع القاعدة الشعبية الحزبية. (أنتوا خلو مجال لغيركن يقدر ينشر فكره أو يسترجي يفكر بفكرو وبعدين أسسوا قناة وتلفزيون).

اقرأ أيضاً: الحكومة تطالب بتفعيل النقابات …. طيب حرروها من سلطة حزب البعث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى