الرئيسيةسناك ساخر

حزب البعث وصل بالتنظير إلى “العالمية”!

ونسي الهلال الحديث عن “بقرة معلمو لأكرم” ما أثار سخط جوهر!

سناك سوري-متابعات

على مبدأ وصول بعض الفنانين السوريين إلى العالمية، يسعى حزب البعث للوصول إليها عبر “التنظير” وهو الأمر الذي لطالما تميز به مسؤولو الحزب، وكل مواطن سوري على مانقول شهيد.

حيث بحث الأمين القطري المساعد للحزب “هلال الهلال” مع وفد من منظمة “فيا أراب أميركا”، طريقة تفعيل المنظمة لخدمة الجاليات العربية هناك، “أحلى شي بكرة حزب البعث يستلم رئاسة اميركا”، وأكد “الهلال” أن الحزب مستعد للتواصل مع المغتربين واستكمال الطريق الذي بدأ منذ تأسيس “فيا اراب” عام 1973، “هني هربوا منكن لاحقينن لهنيك”.

اقرأ أيضاً: حزب البعث يوزع فلينة “ليمون” على “أسر الشهداء”

وحدث “الهلال” مضيفه “ألفريدو غوتييريز” رئيس المنظمة عن مكافحة الإرهاب والمؤامرة الكونية، والإنجازات الحكومية، والقضاء على الإرهاب، والإمبريالية العالمية، إلا أنه نسي أن يذكر “بقرة معلمو لأكرم”، ما أثار سخط “جوهر” في مسلسل الخربة لدرجة أنه من الممكن أن يتغيب عن الاجتماع الحزبي القادم.

وجارى أعضاء وفد المنظمة “الهلال” في حديثه السابق، وأكدوا أن الانتصار على “الإرهاب” يعني «القضاء على نظام القطب الأوحد وسيدخل العلاقات الدولية إلى نظام متوازن تخسر فيه الإمبريالية سيطرتها الأحادية»، “وهيك طلع في حدى تاني شاطر بالتنظير أيضاً”.

اقرأ أيضاً: حزب البعث يعيد “فرن الجامعة” إلى “حضن القانون” خوفاً من “هلال هلال”
يذكر أن الصحف السورية التي أوردت الخبر أفردت صفحات للمسؤولين السوريين حول حديثهم للضيوف، وخصصت سطرين لحديث الضيف “معقول معتبرين حديثه مو مهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى