أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الفتوة يعمّق جراح الاتحاد على أرضه… وديربي اللاذقية ينتهي حطينياً

تشرين يتجاوز الشرطة بصعوبة.. والوحدة يمطر شباك عفرين بسداسية

انتهت قبل قليل الجولة السادسة عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، والثالثة من إياب الدوري، حيث واصل “الوثبة” انتصاراته وعززها بانتصار جديد على “الطليعة” بنتيجة 2-0.

سناك سوري – دمشق

سجل لـ “الوثبة” “ماهر دعبول” و”عبد الرزاق بستاني”، وبذلك عزز “الفرسان” من صدارتهم برصيد 41 نقطة فيما تراجع “الطليعة” للمركز السابع برصيد 21 نقطة.

إلى “دمشق” حيث حقق “تشرين” فوزاً صعباً على “الشرطة” بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل لـ “تشرين” “كامل كواية” هدفين” و”نصوح نكدلي” من علامة الجزاء، فيما سجل لـ “الشرطة” “صياح نعيم” و”عبد السلام حسين”، وبذلك بقي “البحارة” ملاحقاً لـ “الفرسان” بفارق نقطة واحدة محافظين على الوصافة برصيد 40 نقطة، وجمّد “الشرطة” رصيده عند 13 نقطة بالمركز 12.

أما “الوحدة” فقد أمطر شباك “عفرين” بستة أهداف مقابل هدف، سجل لـ “الوحدة” “أنس عاجي” هدفين “عبد القادر عدي” هدفين و”لؤي شريف” و”أسامة أومري” من ضربة جزاء ولـ “عفرين” “محمد عقاد” ، ليتقدم “الأورانجي” للمركز الثالث برصيد 29 نقطة، واستقر “عفرين”  بالمركز الأخير برصيد 4 نقاط، ويتراجع بذلك “الجيش” للمركز الرابع مؤقتاً ريثما يلعب مباراته المؤجلة ضد “الحرجلة”.

“الفتوة” بهدفين نظيفين يتخطى “الاتحاد” ويضعه بمأزق، حيث سجل أهداف “آزوري الدير” “عدي جفال” و”أحمد الحسين” ليتقدم للمركز السادس برصيد 22 نقطة و”الاتحاد” الذي دخل منطقة الخطر من الجولة الماضية لا يزال في المركز 11 برصيد 16 نقطة.

ديربي “اللاذقية” بين “حطين” و”جبلة” انتهى بثلاثة أهداف لهدف لصالح “الحيتان”، حيث سجل لـ “حطين” “مصطفى جنيد” هدفين و”حسين جويد” ولـ “جبلة” “علي محمد”، وحافظ “حطين” على المركز الثامن برصيد 21 نقطة وتراجع “جبلة” للمركز العاشر برصيد 17 نقطة، وتقدم “الحرجلة” مؤقتاً للمركز التاسع ريثما يخوض لقائه مع “الجيش”

وأخيراً حقق “الكرامة” فوزاً على ضيفه “النواعير” بنتيجة 1-0، سجل لـ “الأزرق الحمصي” “عماد الحموي” ليقدّم فريقه للمركز الخامس برصيد 23 نقطة، فيما بقي “النواعير” بالمركز 13 برصيد 9 نقاط.

يذكر أن هناك لقاء مؤجل بين “الجيش” و”الحرجلة” على أرض ملعب “الجلاء” بـ “دمشق” إلى يوم الثلاثاء 29 آذار الجاري، وذلك بسبب خوض “الزعيم” مباراة أمام “التعاون” السعودي في الملحق المؤهل إلى دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء 15 آذار الجاري.

اقرأ أيضاً: الوثبة يواجه الطليعة في حمص …. ومهمة سهلة لتشرين بدمشق 

زر الذهاب إلى الأعلى