أخر الأخبارإنتخابات الإدارة المحليةالرئيسية

إعادة الانتخابات بدون تغيير في الأسماء بمجلس مدينة اللاذقية

25 اسماً أُعيد انتخابهم .. وفئة العمال والفلاحين خارج المنافسة

أصدرت اللجنة القضائية الفرعية للانتخابات بمحافظة “اللاذقية” اليوم نتائج الفائزين في انتخابات المجالس المحلية التي تقررت إعادتها وجرت يوم أمس.

سناك سوري _ متابعات

وكان لافتاً أن إعادة الانتخابات لم تسفر عن أي تغيير في أسماء 25 عضواً من مجلس مدينة “اللاذقية” عن الفئة ب. حيث أعيد انتخابهم جميعاً. فيما لم تشمل إعادة الانتخابات أسماء الأعضاء الـ 25 الآخرين عن الفئة أ التي تضم “العمال والفلاحين”.

ونقل المكتب الصحفي لمحافظة “اللاذقية” نتائج إعادة الانتخابات حيث فاز كل من “إبراهيم أحمد حسن” و”أكرم خليل غانم” و”باسل علي سعد” و”بسام عبد الله أحمد”. و”بسام يوسف زمزم” و”جهاد محمد درويشو”. و”جورج لوقا حداد” و”حسان محمد دروبي” و”رامز جميل الكشي”. و”رياض حمدان الخطيب” و”سامي برهان حورية”.

كما أسفرت الانتخابات عن فوز “عبد الله الياس سعود” و”علاء علي إسماعيل” و”عمار مصطفى زين العابدين”. و”عمر خالد شريقي” و”غزوان محمد معلا” و”غسان حسن قزحيلي” و”فادي جميل ميا” و”لارا أيمن سعيد”. و”محمد جهاد موسى” و”مؤيد علي حمدان” و “نور الصباح علي الشيخ” و”هاني خالد صوفي” و”وائل عادل زيدان” و”يوسف إسماعيل قبوش”.

من جهة أخرى. فقد أعيدت الانتخابات جزئياً أيضاً في بلدات “بيت ياشوط” و”الفاخورة” و”المتن” و”ديروتان القرداحة”. وعن الفئتين أ و ب في مجلس بلدية “رأس العين”.

يشار إلى أن صدور عدة أحكام قضائية ببطلان الانتخابات في بعض المراكز نتيجة تقديم طعون بنتائجها. أدى لإصدار مرسوم رئاسي بإعادة الانتخابات في عدد من المجالس المحلية المتوزعة على محافظات “اللاذقية” و”ريف دمشق” و”حمص” و”طرطوس”.

زر الذهاب إلى الأعلى