من شهد برمدا إلى روح عبد الحليم حافظ

شهد برمدا - فيسبوك

تخليداً لذكرى عبد الحليم حافظ.. شهد برمدا تغني في حب حليم

سناك سوري – متابعات

أطلقت الفنانة “شهد برمدا” “ميدلي” يحمل عنوان “في حب حليم”، تخليدا لذكرى الفنان المصري الراحل “عبد الحليم حافظ”، في ذكرى وفاته الـ 44، التي صادفت 30 آذار عام 1977.

“الميدلي” الذي أطلقته “شهد برمدا” عبر قناتها في “يوتيوب”، يضم مقاطع من أربع أغنيات هي “الهوى هوايا”، “على حسبي وداد”، “زي الهوى”، “جانا الهوى”، وحقق الفيديو منذ إطلاقه حتى الآن أكثر من 13 ألف مشاهدة.

اقرأ أيضاً: شهد برمدا تنتقد بعض الفنانين: أخذوا قيمة أكبر من قيمتهم

“شهد برمدا” تحدثت عن عملها الجديد في بيان صحفي، موجهة كلماتها للراحل “عبد الحليم حافظ”، قائلة إنه «في ذكرى وفاة من تعرفه ولا تعرفه، من جالَسته شهد ولم تجالسه، من غنت معه ولم تغن قط.. إلى من استمعت إلى أغنياته منذ بداية النوتة الأولى إلى لحظة اعتلائه عرش المسرح».

وأضافت أنها شهدت، وسمعت، وغنت، واستمتعت بروحها، وبخيالها الحليمي الذي يدرك كل لحظة عايشها، واختبرها، من سعادة، وألم، وخذلان، ونجاح لا يزال مستمرا حتى هذه اللحظة، مشيرةً إلى أنها تهدي العمل الجديد إلى روح “عبد الحليم حافظ”.

الأغاني المتضمنة في “الميدلي” من ألحان “بليغ حمدي”، وتوزيع وميكس ماسترينغ “نزار تارك”، كما شارك في العزف على الوتريات كل من “مجد جريدة”، “براق تناري”، “وشادي جارور”، وعلى الغيتار “جورج مالك”، بينما صمم الفيديو “نور قناعة”.

اقرأ أيضاً: قائمة المسلسلات السورية والدراما المشتركة في رمضان 2021

“شهد برمدا” أطلقت مؤخراً أغنية “أنا إنسان” لمواجهة التنمر إلى جانب “اسماعيل تمر”، و”نانسي زعبلاوي”، و”ميس حرب”، و”غنى بوحمدان”، الكلمات من تأليف “ميس حرب”، وألحان “باسلة الحلو”.

تعتمد “برمدا” خلال الفترة الأخيرة على إصدار الأغاني المنفردة فقط مثل أعشقك، شو فيي قلك، وغيرها، وبرصيدها ألبوم غنائي واحد “بعد اللي صار” عام 2009، وهي خريجة برنامج المواهب سوبر ستار في نسخته الثالثة عام 2006.

اقرأ أيضاً: ناهد الحلبي: أنا مهمشة ودريد لحام نجم السينما السورية الأوحد

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع