في خطوة لافتة.. الكاتبة رنا الحريري تتلقى لقاح كورونا

رنا الحريري - فيسبوك

ماذا قالت زوجة باسم ياخور بعد تلقيها لقاح كورونا؟

سناك سوري_ متابعات

تلقت “رنا الحريري” الكاتبة السورية وزوجة الفنان “باسم ياخور” الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد في إمارة “دبي” بدولة “الإمارات”.

ونشرت “رنا الحريري” عبر صفحتها في “فيسبوك” صورة لها وهي تتلقى اللقاح المضاد، وأرفقت الصورة بتعليق: «الجرعة الأولى من اللقاح.. بدون أي أعراض جانبية» معربةً عن شكرها لدولة “الإمارات”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو .. باسم ياخور يسرق سيارة زوجته

وبينما تلقّت الكاتبة “رنا الحريري” اللقاح، فإن الفنانة “نسرين طافش”  سبق وشككت به عبر سلسلة من التغريدات في “تويتر” انتقدت خلالها موثوقية اللقاح بعد أن سبب بوفاة عدد من الأشخاص حول العالم حسب قولها، مضيفة :«لسنا فئران تجارب»، ومطالبةً بمزيد من البراهين والأدلة التي تثبت فعاليته.

اقرأ أيضاً: رنا جمول: لن أقدّم مشاهد حميمية في الأعمال الفنية

وكانت “الإمارات” أكدت الأربعاء الماضي، أن النتائج الأولية للقاح شركة “سينوفارم” الصينية ضد فيروس كورونا أظهرت فعاليته بنسبة 86%. وكانت “الإمارات” قد أجازت في أيلول الماضي الاستخدام الطارئ للقاح للعاملين في المجال الصحي.

يشار إلى أن الكاتبة “رنا الحريري” كتبت الجزء الأول من مسلسل “صبايا” و”ببساطة” وأيضاً شاركت بتأليف مسلسلي ( CBM ) و”بقعة ضوء”، وهي متزوجة من الفنان “باسم ياخور” وأنجبت منه ابنها “روي”.

اقرأ أيضاً: للمرة الأولى.. أغنية تجمع حسين الديك وزياد برجي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع