سلوم حداد زعيم مافيا.. ورئيس جمهورية نباشي الزبالة

سلوم حداد - انستغرام

سلوم حداد يكشف تفاصيل أعماله القادمة

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “سلّوم حدّاد” بعض تفاصيل مشاركته في بطولة مسلسلي “350 جرام” و”فوق صفيح ساخن”، إلى جانب التحضير لمسلسل “العربجي”.

الفنان “سلوم حداد” قال خلال لقاء أجرته معه ( MBCTrending ) أنه «يُجسد في مسلسل “350 غرام شخصية “فايز الأشقر” وهو زعيم مافيا حاد الطباع لا يقبل الحلول الوسط، حاسم في قراراته ومواجهاته، تربطه علاقة وطيدة مع محاميه الخاص “نوح” الذي يجسد شخصيته الفنان “عابد فهد».

اقرأ أيضاً: بعد سلوم حداد.. عبد المنعم عمايري يعتذر عن “حارة القبة”

وأضاف أن «”نوح” يخضع لعملية تبديل قلب مما يجعله يتغير من شخص يعتبر محامي الشيطان إلى شخص طيب ينحرف عن المسار المتفق عليه مع “فايز الأشقر” الموعود من المحامي بتخليص ابنه من حبل المشنقة لتبدأ بعدها سلسلة من الصراعات بين “فايز” و”نوح”».

يُعد مسلسل “350 غرام” هو العمل الثالث الذي يجمع الفنان “سلوم حداد” و”عابد فهد” بعد مسلسل “الزير سالم” و”عندما تشيخ الذئاب”، عن ذلك يقول الفنان “حداد” أن «الوقوف أمام “فهد” يدفع كليهما إلى تقديم الأفضل عندهما»، مضيفاً أن «العمل الذي كتبته “ناديا الأحمر” ويخرجه “محمد لطفي”، عمل مميز جداً، وأنه يفضله على “عندما تشيخ الذئاب”».

وتحدث “حداد” عن مشاركته في مسلسل “فوق صفيح ساخن” للكاتبين “علي وجيه” و”يامن الحجلي” من إخراج “سيف سبيعي”، كاشفاً أنه يؤدي دور رئيس جمهورية ولكن ليست كأي جمهورية وإنما “زعيماً للنباشين أو الزبالين”، في عالم يدخل كافة أنواع الجريمة في العالم السفلي من مخدرات وتهريب وغيرها، والمسلسلان “350 غرام”، و”فوق صفيح ساخن” من انتاج شركة “غولدن لاين”.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري عن صورة زوجها مع عارضة أزياء: تفاصيلها بشعة

كما يشارك الفنان “سلوم حداد” إلى جانب الفنان “باسم ياخور”، في مسلسل “العربجي” من تأليف “عثمان جحى” وإخراج “تامر اسحاق”.. والمسلسل يمثل بيئة شامية يدور حول خفايا الواقع الدمشقي في عام 1825 والصراعات العائلية للسيطرة على موارد الاقتصاد، ومن المتوقع بدء تصويره خلال العام المقبل 2021.

يذكر أن سلوم حداد بدأ منذ عام 1979 بتقديم عدة أعمال فنية منها “أحلام منتصف الليل”، “شجرة النارنج”، “الخشخاش”، “جريمة في الذاكرة”، “خاتون”، “سوق الحرير”، “زمن البرغوث”، “الندم”، وفي السينما “السفاح”، “الترحال”، “قاتلون أم ماذا؟”.. وغيرها .

اقرأ ايضاً: سلمى المصري: متصالحة مع نفسي لكني أخاف على أبنائي!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع