جيني إسبر: وجدت صعوبة لإثبات موهبتي وليس استعراض جمالي

جيني اسبر - انستغرام

للمرة الأولى … جيني إسبر تكشف اسمها الحقيقي

سناك سوري – متابعات

تحدثت “جيني اسبر” عن مدى مساعدة جمالها لها في عالم الفن، مؤكدة أن الشكل الجميل والكاريزما مطلوبة في مهنة الفن لكن لا نجد الآن امرأة ليست جميلة، ولذلك الجمال لوحده لا يكفي بل يجب توفر الموهبة، والطموح، والاجتهاد، والصبر على حد قولها.

“اسبر” قالت في لقاء أجراه معها “راديو الرابعة”: إنها «وجدت صعوبة بالغة في بداية مشوارها الفني لإثبات أنها موهوبة، وليس هدفها استعراض جمالها»، موضحة أنها بالوقت الحالي تخطت فكرة الجمال فقط، بعدما شاركت في أكثر من 150 عملاً فنياً، أظهرت أداءها ومدى طموحها واجتهادها.

اقرأ أيضاً: بعد مشاركته بمسلسل أوروبي.. مكسيم خليل: لست الأقرب للنجوم العالميين

كما كشفت الفنانة “جيني اسبر” عن اسمها الحقيقي خلال اللقاء، قائلةً أن «اسمها بالروسي “إيفكينيا” أو “جينيا”»، مشيرةً إلى أنه اسم صعب لذلك اختارت اسم “جيني” كونه سهل اللفظ والتداول.

أما عن حصولها على الإقامة الذهبية في “الإمارات” أعربت “اسبر” عن سعادتها بالتكريم، وأنه من قبل أن تحصل على الإقامة تعتبر “الإمارات” بلدها الثاني الذي تسافر دائماً إليه.

كما أعربت “جيني اسبر” عن رغبتها بالمشاركة في أعمال درامية مصرية، معتبرةً أن الفنان الذي يصل إلى “مصر” ويقدم أعمالاً فنية فيها هو فنان وصل إلى القمة في العالم العربي.

اقرأ أيضاً: جيني اسبر تثير الجدل مجدداً بعد منحها الإقامة الذهبية

حول عدم حصولها على البطولة المطلقة حتى الآن، أوضحت “إسبر” أن معظم البطولات المطلقة تكون متاحة بأعمال الإنتاج المشتركة، والقاعدة الموجودة حالياً أن تكون البطلة لبنانية، والبطل سورياً وليس العكس، متمنية أن تصبح بطلة قبل أن تكبر بالعمر.

وعن الأعمال التي شاركت بها “اسبر” مؤخراً، أوضحت أن مسلسل “فتح الأندلس” كان تصويره صعباً للغاية لأن معظم مشاهده كانت خارجية في “لبنان”، لافتة إلى أنه سيعرض في رمضان المقبل، وسيكون مميزاً لأنه يضم مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار.

وأشارت “اسبر” إلى أنها تستعد لتصوير مسلسل عراقي سوري، في تجربة تخوضها لأول مرة، وسيكون مكوناً من 10 حلقات فقط، ويعرض على إحدى منصات المشاهدة عبر الانترنت وليس الفضائيات.

يشار إلى أن “جيني اسبر” شاركت في الموسم الدرامي الماضي بعد أعمال منها مسلسل “انتقام بارد”، ومسلسل “رد قلبي” وغيرها.

اقرأ أيضاً: صباح الجزائري تدخل المنافسة الدرامية لرمضان 2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع