أخر الأخبارفن

بعد عروس بيروت.. مرام علي في عمل مشترك جديد

مرام علي مع فنانين من مصر ولبنان في مسلسل كوميدي

سناك سوري – متابعات

تشارك الفنانة “مرام علي” في المسلسل الكوميدي المشترك “الجار للجار” من تأليف “أسامة حسام الدين”، وإخراج “محمد عبد العزيز”، بعد مشاركتها في الموسم الثاني من مسلسل “عروس بيروت”.

إلى جانب “مرام علي” يشارك في المسلسل بحسب برنامج ET بالعربي، فنانون من “لبنان”، و”مصر”، و”سوريا”، وهم “بيومي فؤاد”، “شيماء سيف”، “جيسي عبدو” وآخرين.

اقرأ أيضاً: رسمياً.. الإعلان عن موسم ثالث من مسلسل عروس بيروت

المسلسل من نوعية “السيتكوم”  انطلق تصويره في “أبو ظبي” بـ”الإمارات”، وهو من إنتاج شركتي “ميديا ريفوليوشن 7” للمنتج “مفيد الرفاعي”، و”غولد تاتش”.

ويروي قصة مجموعة من العائلات التي تعيش في نفس المبنى، كل عائلة لها قصتها وأفكارها وعاداتها، تلتقي هذه الثقافات المختلفة نسبة للجنسيات المختلفة في نفس المبنى، وتبدأ من هنا القصص والأحداث في قالب كوميدي.

خلال الموسم الدرامي لعام 2021 عرضت الفضائيات مسلسل مشابه باسم “بناية هب الريح” الذي يروي قصة ثلاث عائلات يعيشون في مبنى واحد، وهم عائلات مصرية، وسورية، وخليجية، ضمن قالب كوميدي.

يشار إلى أن المسلسلات التي تتحدث عن العائلات بقالب كوميدي، أو درامي اجتماعي اشتهرت بها الدراما السورية منذ الثمانينات، والتسعينات كما لقيت جماهيرية في العالم العربي، والآن تعود هذه الأعمال مجدداً ضمن الدراما العربية المشتركة.

اقرأ أيضاً: مصطفى الخاني يهاجم المؤسسة العامة للسينما ويصفها بالمزرعة

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

‫11 تعليقات

  1. Hello just wanted to give you a quick heads up.
    The text in your content seem to be running off the screen in Ie.
    I’m not sure if this is a formatting issue or something to do with internet browser compatibility but I figured I’d post to let you know.
    The style and design look great though! Hope you get the issue solved soon. Cheers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى