أخر الأخبارفن

العكيد معتز يكشف أسرار لأول مرة عن باب الحارة

وائل شرف يكشف عن الاسم الحقيقي لباب الحارة

سناك سوري – دمشق

كشف الفنان “وائل شرف” في فيديو له أسراراً عن السلسلة الدرامية الشامية “باب الحارة”، مؤكداً أن الجمهور ومتابعي المسلسل الذي حقق شهرة في “سوريا” والعالم العربي لم يعرفوها من قبل.

الفنان “وائل شرف” قال خلال فيديو له عبر صفحته في “فيسبوك” أن «الاسم الحقيقي للمسلسل هو “عودة سعاد” إلا أن القائمين على العمل الذي امتد إلى 11 جزء قاموا بتغيير الاسم إلى باب الحارة».

اقرأ أيضاً: هل يعود وائل شرف ليكون عكيد باب الحارة مجدداً؟

كما أشار إلى أن عقبات كثيرة واجهت فنانين العمل والمشاركين به، من بينها تصوير مشاهد صيفية في فصل الشتاء ضمن البرد الشديد، كذلك تم تصوير مشاهد خارج الحارة في فصل الصيف ضمن درجة حرارة قد تتجاوز الـ 47 بملابس شتوية على أنه تم تصويرها في فصل الشتاء.

وتابع الفنان “وائل شرف” بالقول بأن «مالا يعرفه الكثيرون هو أن منزل “أبو عصام” الذي تم التصوير فيه اسمه “بيت نظام” وهو منزل عربي قديم وكبير جداً ويحتوي على 20 غرفة».

وأشار “وائل شرف” الذي اشتهر بشخصية “العكيد معتز” في “باب الحارة”، إلى عدد من العائلات تم تصويرها داخل منزل “أبو عصام” من زوايا مختلفة، من بينهم عائلة العكيد “أبو شهاب” والزعيم “أبو صالح”.

كما أكد أن من أكثر العقبات التي كانت تواجهه خلال مشاهده في “باب الحارة” هو أكل “القباوات” والتي كانت حاضرة بشدة على أغلب طاولت الطعام خلال التصوير، لافتاً إلى أنه كان يتحايل على المتابعين خلال تصوير مشاهده، وذلك عبر قيامه بأكل قطعة من الخبز على أنها “قباوات”.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنان “وائل شرف” عام 2019 في مسلسل “ورد أسود” من تأليف “جورج عربجي”، وإخراج “سمير حسين”.

اقرأ أيضاً: علي كريم .. تمسّك بدمشق رغم الحرب .. وانتقد تجارية باب الحارة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى