أخر الأخبارفن

يوسف رزق لقصي خولي: ما عندي مانع علمك التمثيل

المخرج يهاجم قصي خولي بسبب ابنه … ويتراجع لاحقاً

سناك سوري – متابعات

انتقد المخرج “يوسف رزق” الفنان “قصي خولي” وأداءه التمثيلي بسبب تجاهل الأخير نجاح ابنه الفنان “سليمان رزق” في مسلسل “على صفيح ساخن”، بحسب تعبيره، ليقدم لاحقاً اعتذاراً من “خولي” حول  تلك التصريحات.

المخرج “رزق” عاتب من خلال منشور له عبر “فيسبوك” “خولي”، قائلاً: «أخي الصغير “قصي خولي” حين ارتبط اسميكما أنت و”سليمان رزق”، وتم ذكر الأفضل لموسم ٢٠٢١ كان اسمك بعد اسم “سليمان”، الذي استحق لقب أفضل ممثل شاب لرمضان ٢٠٢١ ولا أعتقد أنه تم ذكر اسمك بأي مجله أو جريدة أو لقاء بأنك الأفضل والمخضرم».

اقرأ أيضاً: 9 أعمال درامية جمعت الشقيقين أحمد ومحمد الأحمد معاً

وأضاف “رزق” في المنشور الذي حذفه لاحقاً: «كنت أتعشم أن تشجعه بدل أن تغار منه وتهاجمه، أو واضح أنك نسيت كم شجعتكم في شبابكم، وكم شاب منكم صنعت منه ممثل نجم وليس فقط نجم كما حضرتك، وحتى الآن لم تتعلم التمثيل».

كما انتقد “رزق” أداء “خولي” التمثيلي، قائلاً: «هل تعتقد نهر الدموع نتاج المواد على عينيك وعيني “صفاء سلطان” في مسلسل “ولاده من الخاصرة” هو تمثيل!.. التمثيل والأداء الجيد هو أن أداءك يجعل الجمهور يبكي كما فعل “سليمان” في كل أعماله وهو طفل، وليس العاه والعاه والويع والواع الذي قمت به».

رأى “رزق” أن «الكوميديا هي أن تجعل الجمهور يضحك، ولا تهرج وتضحك بفجور ليضحك معك الجمهور، وتقفز على ظهر سيارة، لن أطيل المحاضرة، إلى اللقاء في محاضره أخرى، وبالمناسبة ليس لدي مانع أن أعلمك التمثيل الأكاديمي كما علمته لغيرك تكرم بأي وقت».

لاحقاً، أعرب “يوسف رزق” عن اعتذاره للفنان “قصي خولي” عن التصريحات المذكورة، قائلاً في منشور: «بدايةً أريد أن أنوه لست بقاتل، ولم أعني الهجوم على الأخ “قصي”، ولكن الصحافة دائماً تضخم الأمور وما أن يتكلم أحد حتى تثير زوبعة».

اقرأ أيضاً: زهير رمضان: منع كل مسلسل يحمل إيحاءات الجنس والخيانة

وأوضح “رزق” «ربما أكون قسوت في تحليلي بعض المشاهد أو بعض الأعمال التي قام بتمثيلها الأستاذ “قصي” ولكن للعلم صحيح أنه لم يكون لي شرف اللقاء به بعمل ما، ولكني من المعجبين به».

وتابع «خولي ممثل موهوب فقط ينقصه “قيادة ممثل” بمعنى تحريكه مع الكاميرا، وتوجيهات بسيطة من المخرج ليكون من أهم الممثلين العالميين، ولو تسنت الفرصة وعملنا معاً أنا واثق أني كنت أستطيع بالتعاون مع موهبته أن أجعل منه رقم واحد محلياً، وعالمياً، لأنه يستحق، وبهذه الفرصة أسمحوا لي أن أقدم اعتذاري الشديد لأخي الأصغر “قصي”».

يشار إلى أن “يوسف رزق” قدم عدة أعمال منها مسلسلات “ساعة الصفر”، “حاجز الصمت”، “أسياد المال”، ومن أفلامه “موعد مع القدر”، و”الجحيم”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: هويدا يوسف: لا أريد الصُلح مع أهلي وزوجي أخذ ثروتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى