أخر الأخبارفن

ناصيف زيتون يحقق حلم طفلة من ضحايا تفجير مرفأ بيروت

زيتون يغني مع سما ويشكر رابعة الزيات

فاجأ الفنان السوري “ناصيف زيتون” طفلة لبنانية أصيبت في تفجير مرفأ “بيروت” عام 2020 مما أدى لفقدانها إحدى عينيها، حيث التقى فيها بمنزلها برفقة الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات”.

سناك سوري – متابعات

ونشرت قناة “لنا” عبر حسابها الرسمي على فايسبوك مقطعاً مصوراً تظهر “الزيات” به وهي برفقة الطفلة وتسألها عن أمنيتها من “بابا نويل” لعام 2022، فاختارت الطفلة أن يأتي “زيتون” لمقابلتها.

وأعربت الطفلة عن سعادة كبيرة بلقائها بـ “زيتون” حيث ركضت باتجاهه بفرح ليقابلها بنفس الشعور، وقالت له أنها تحبه جداً، وهو أخبرها بأنه شاهدها على السوشال ميديا وقرر أن يزورها عندما يأتي إلى “لبنان”.

فيما غنّت الطفلة مع “زيتون” أغنيته “تكة” وشاركها إياها بفرح، كما ظهرت سعادة الفنان السوري بلقاء الطفلة والغناء معها، وقالت “سما” له بأن عينيه جميلتين، ورقصت الطفلة مع “زيتون” في ختام الفيديو.

وكان “زيتون” قد شارك المقطع عبر حسابه الرسمي على انستغرام وعلّق عليه: «كتير انبسطت فيكي يا حبيبة قلبي سما ان شاء الله ايامك بتكون حلوة متلك»، كما توجه بالشكر للإعلامية “رابعة الزيات”.

يذكر أن الطفلة “سما” فقدت عينها جراء تفجير مرفأ “بيروت” الذي أودى بحياة الكثير من المدنيين وأصيب آخرون، وكانت “سما” إحدى المصابين من هذه الحادثة الأليمة.

اقرأ أيضاً:الفنان السوري ناصيف زيتون يغني للاعب البرازيلي رونالدينو

زر الذهاب إلى الأعلى