أخر الأخبارفن

فنانو سوريا يشعلون مسرح السلطان جورج وسوف في حفل بلومار

بالأحضان لقاء جديد يجمع مابين جورج وسوف وميادة الحناوي

احتفل “ناصيف زيتون”، “وفيق حبيب” و”محمد خيري” بحضور سلطان الطرب “جورج وسوف” على المسرح خلال حفل “بلومار”. المقام في جمهورية الدومينيكان.

سناك سوري _ متابعات

وظهر خلال الفيديو الذي نشره “وسوف” عبر حساباته الرسمية صعود الفنانين السوريين إلى مسرحه خلال حفله. وأداء أغنية “بتعاتبني على كلمة”، حيث تجمعوا حوله وصفقوا له، ما أشعل حماس الجمهور الذين نادوه بـ”أبو وديع”.

وتوقف حينها “جورج وسوف” عن الغناء في حفل بلومار، وتوجه بالشكر لهم قائلاً “هالشباب الطيبة على راسي”. ولاقى الفيديو رواجاً عبر صفحات السوشال ميديا وحباً كبيراً عبّر عنه عشاقه من خلال تعليقاتهم.

وفي كواليس الحفل ذاته، تم انتشار مقطع فيديو جمع مابين “وسوف” والفنانة “ميادة الحناوي” التي تقدمت لاحتضانه. والتعبير عن مدى محبتها له، وتمنياتها له بمزيد من النجاح ودوام الصحة.

مقالات ذات صلة

واعتبرته مصدراً أسعد الملايين خلال مسيرته وأغانيه المميزة، وبدوره تحدث عن مكانة الأخيرة بقلبه، منادياً إياها بـ”دادو”، كاشفاً عن إعجابه بفنها وما قدمته من أغاني.

يذكر أن لقاء الفنانين السوريين إلى جانب “جورج وسوف”، جاء ضمن مشاركتهم بحفل بلومار بمهرجان الأغنية العربية. الذي أحيوا فيه مجموعة حفلات، وكان للفنان “علي الديك” حفلاً له أيضاً.

يشار إلى أن كل ظهور لـ”وسوف” يرافقه ضجة على السوشال ميديا، ويحرص الفنانون السوريون بالتعبير دوماً عن محبتهم له. في كل فرصة تتاح لهم عند اللقاء به أو ذكره خلال لقاءاتهم الإعلامية.

وسبق وصرح “وفيق حبيب” بحديث نقله عنه موقع “فوشيا” عنه، حول الأخبار المتداولة عن اعتزال “وسوف”. وأكد حينها بحال توقف الأخير عن الغناء يجب على الجميع التوقف من بعده مباشرةً.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى