رياضة

خريبين يساهم في ديربي العاصمة الإماراتي.. وعمار رمضان يعادل قمة الدوري السلوفاكي

عثمان يفوز في تايلند وعايش يرحل عن سيؤول.. وخامس غيابات أوسو عن قادش

يتابع لاعبو منتخب سوريا المحترفون في الدوريات المختلفة مساهماتهم رفقة أنديتهم في مختلف الدوريات.

سناك سبورت – خاص

البداية عند “عمار رمضان” المحترف في “دونايسكا ستريدا” السلوفاكي حيث ساهم بشكل كبير بتعادل فريقه 1/1  أمام “زيلينا” وصيف الدوري وذلك ضمن الجولة الـ 22 من الدوري السلوفاكي الممتاز .

مساهمة “رمضان” عندما نجح بإحراز هدف التعادل عند الدقيقة 56 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في المباراة التي انتهت بالتعادل1/1 ، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف بالإضافة لصناعته هدفين الآخرين.

أما “خريبين” وبعد مساهمته في صناعة هدف خلال الجولة السابقة، تابع هذا الأسبوع  تألقه حيث شارك رفقة فريقه “الوحدة” الإماراتي في دقائق المباراة كاملة أمام “الجزيرة” في ديربي العاصمة، والتي انتهت لصالح رفاق خريبين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مساهمة “خريبين” جاءت عندما استطاع صناعة هدف الفوز عند الدقيقة 69 عندما قدم تمريرة ذكية لزميله “آلان” الذي وضع الكرة بالمرمى. ليكون رابع هدف يصنعه خريبين هذا الموسم بالإضافة لتسجيله 12 هدف خلال 20 مباراة.

بدوره “محمد عثمان” احتفل مع زملائه في فريق “لامفون واريورز” بتحقيقهم الفوز بهدفين نظيفين على حساب نادي “باثوم يونايتد” ضمن مباريات الدوري التايلندي الممتاز حيث “عثمان” شارك أساسياً وحصل على تقييم 7.0.

حاله حال زميله في المنتخب “ثائر كروما” الذي احتفل بتأهل فريقه “مومباي سيتي” الهندي إلى نصف النهائي من كأس السوبر الهندي على حساب “البنجاب” بعد تحقيق الفوز 3/2.

شارك “كروما” خلال المباراة كأساسي وقدم أداءً جيداً وحصل خلال المباراة على بطاقة صفراء ونال تقييم 6.

أما  “ضياء الحق محمد” و”محمد المرمور” والمدرب “رأفت محمد” فرافقوا نادي العهد اللبناني الذي خرج بتعادل ثمين بهدف لمثله أمام “النجمة” ضمن الأسبوع الرابع من الدورة السداسية للدوري اللبناني الممتاز ليحافظ العهد على صدارته على أن يواجه في الأسبوع الأخير من مرحلة ذهاب السداسية فريق “الراسينغ”.

“أيهم أوسو” المحترف في “قادش” الإسباني لم يشارك في دقائق مباراة أمس والتي جمعت الفريق بـ “رايو فاليكانو” وانتهت بنتيجة التعادل بهدف لمثله.

أما “حسام عايش” فقد أعلن نادي “سيؤول” الكوري الجنوبي عن رحيله من صفوف الفريق.

في حين من المتوقع أن تكون أولى مشاركات الحارس “أحمد مدنية” المنتقل حديثاً إلى “الفيصلي” الأردني اليوم أمام “الرمثا”.

زر الذهاب إلى الأعلى