أخر الأخبارفن

ناصيف زيتون: لبنان كان شاهداً على أبرز محطات مسيرتي الفنية

ناصيف زيتون: ظروف الحياة اختارت لبنان لي لأعيش فيه

أعرب الفنان “ناصيف زيتون” عن محبته لدولة “لبنان” التي كانت شاهداً أساسياً على مسيرته الفنية بكل محطاتها. معتبراً أنها بلد قوي يحب الحياة والفرح وشعبها كذلك.

سناك سوري _ متابعات

وقال “زيتون” وفق ما نقلته عنه قناة “MTV” اللبنانية، أن لـ”لبنان” مكانة خاصة في قلبه، وقد أحيا فيه معظم حفلاته، لا سيما حفلات رأس السنة وذلك على مدار عدة سنوات.

«الحياة هي يلي بتختار» تابع “زيتون” موضحاً العلاقة التي تربطه بـ”لبنان”، حيث لم يختر هو الاستقرار فيها. بل ظروفه الحياتية هي من فرضت ذلك، متمنياً أن يعم السلام على “سوريا” أيضاً وجميع أرجاء العالم العربي.

يشار إلى أن “ناصيف زيتون” أحيا حفل رأس السنة في “لبنان” بالعاصمة “بيروت”، وغنى خلالها العديد من أغانيه الخاصة مثل. “حب جنون”، “شيلي هالدمعة”، “قدها وقدود”، وسط جو تفاعلي ما بينه وبين جمهوره حسب ما تم تداوله خلال فيديوهات حفله الأخير.

كما شهد العام الفائت 2023 على نشاط فني من قبل “زيتون” الذي أصدر فيه العديد من الأغنيات الجديدة منها. “لي حبيت”، “كوني ع ثقة”، “تعا نرجع”، “كل سنة وأنت طيب”، “حبيبي وبس”، و”كراميلا” التي تجاوزت نسبة مشاهداتها 14 مليون على “يوتيوب” بعد إطلاقها منذ قرابة 8 أشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى