أخر الأخبارفن

وفيق حبيب يتمنى انقراض الأغاني المبتذلة

وفيق حبيب: أنا محظوظ فنياً وما وصلت له بإرادتي

قال الفنان “وفيق حبيب” أنه يتمنى أن تنقرض ظاهرة الأغاني المبتذلة التي تضم مفردات غير لائقة. والتي يراها بمثابة مصيبة فنية بكل المقاييس ولا تمُت للفن بصلة.

سناك سوري _ متابعات

واعتبر “حبيب” في حديث نقلته عنه منصة “غاليري” أن استمرارية الفنان مرهونة باحترامه لجمهوره، واللون الذي يؤديه. وحسن اختياره للمفردات والألحان وصولاً للفيديو الكليب، على عكس ما يتم تداوله حالياً من كلمات غير لائقة.

وبالنسبة له، يرى “حبيب” أن تقييم صوت المغني، يجب أن يكون صادراً من أهل الاختصاص. من ملحنين ومطربين كبار، وليس حسب نسبة المشاهدات التي تحصدها أعماله عبر السوشال ميديا. وقال أن الميديا أحدثت “كركبة” على الساحة الفنية، ولم يتم استخدامها بالطريقة الصحيحة عند البعض.

خلال الفترة الماضية أطل المغني اللبناني “وديع الشيخ” في برنامج “لقاء خاص” على قناة “لنا”، وقال أن صوت “وفيق حبيب”. من أعظم وأخطر الأصوات إلا أن حظه الفني قليل.

مقالات ذات صلة

وهذا ما دفع بـ”حبيب” للرد عليه وشكره على ما قاله بحقه، ولكنه بذات الوقت يرى نفسه محظوظ فنياً. وأن ما حققه هو بإرادته، وهذا ما كان يخطط له منذ بداياته.

يشار إلى أن “حبيب” أحيا حفله الأخير بليلة رأس السنة في العاصمة “دمشق” بفندق “داما روز” ، وكان قد سبقه حفل في “بلجيكا”. بمناسبة عيد الميلاد، وكانت أول مرة يزور فيها تلك الدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى