أخر الأخبارفن

مافي ليل.. ديو يجمع بين ناصيف زيتون ورحمة رياض الأول بعد 14 عاماً

ناصيف زيتون يشوّق جمهوره بصحبة رفيقة دربه رحمة رياض

يجتمع الفنان السوري “ناصيف زيتون” مع زميلته العراقية “رحمة رياض” في ديو “مافي ليل”. التي تعتبر أول ديو غنائي للفنانين اللذين التقيا بعد 14 عاماً من اجتماعهما في برنامج ستار أكاديمي.

سناك سوري _ متابعات

وروّج “زيتون” للديو الجديد الذي سيجمعه بـ”رحمة” عبر حساباته الرسمية، وأرفقه بتعليق «سوا من جديد». والأغنية من تأليف “فادي مرجان” وألحان “حسن عيسى”، وإخراج “ريشا سركيس”، وتم تصويرها بين “لبنان” و”تركيا”.

وبتأثر واضح على ملامح وجهيهما، أطل “زيتون” و”رحمة” خلال الإعلان الترويجي للأغنية الرومانسية التي سيقدمانها معاً. وتفاعل متابعوهما مع الخبر، معربين عن تشوقهم لعرضها والاستماع لها.

وأتى إعلان ديو “ناصيف زيتون” و”رحمة رياض” متزامناً مع الكشف عن موعد حفل غنائي لهما بـ”ألمانيا” مطلع شهر “حزيران” القادم. فقد نشر الأول موعده وتشوقه لملاقاة جمهوره بصحبة “رفيقة الدرب” حسب وصفه.

يُذكر أن الجمهور تعرف على “زيتون” و”رحمة” للمرة الأولى عام 2010، بعد مشاركتهما ببرنامج الهواة اللبناني “ستار أكاديمي”. بموسمه السابع بعد نيله اللقب الذي ترّشح له برفقة الثانية والأردني “محمد رمضان”.

وقدّم “زيتون” مجموعة أغاني خاصة به العام الفائت 2023، ومنها “كوني ع ثقة”، “لي حبيت”، “تعا”. إضافة لإحيائه العديد من الحفلات مؤخراً، آخرها حفل فني في “قطر” خلال شهر “شباط” الفائت.

زر الذهاب إلى الأعلى