أخر الأخبارفن

ناصيف زيتون يعتذر من جمهوره على الإزعاج

ما الذي دفع ناصيف زيتون للاعتذار من جمهوره بعد أيام على إصدار أغنيته الأخيرة؟

توجّه الفنان “ناصيف زيتون” باعتذار لجمهوره، فيما لو تسبب تهكير حسابه في انستغرام بأي إزعاج لهم. مبدياً حماسه بالعودة إلى تلك المنصة والتفاعل مع محبيه مجدداً.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “زيتون” رسالة عبر حسابه الشخصي “انستغرام”، تشكر جمهوره به على تفاعلهم مع أغنيته الجديدة “مافي ليل” مع العراقية “رحمة رياض”، نوّه خلالها أن صفحته تم تهكيرها لمدة، ولكنه تمكّن من استعادتها.

حيث تداول جمهور “زيتون” نهاية الأسبوع الفائت، خبر غياب فنانهم من انستغرام، وتساءلوا عن أسباب ذلك. إلى أن حصلوا على الجواب الأخير منه بعد استرداد الحساب برسالته الأخيرة.

وأتى تهكير حساب “ناصيف زيتون” بعد أيام من إصدار أغنيته الجديدة مع زميلته “رحمة”. كأول تعاون فني بينهما بعد ظهورهما معاً منذ 14 عام ببرنامج “ستار أكاديمي”. وحصدت تفاعلاّ كبيراً من قبل الجمهور.

ووصلت نسبة مشاهدتها بعد طرحها بأسبوعين إلى 16 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”. وهي من تأليف “فادي مرجان” وألحان “حسن عيسى”، وإخراج “ريشا سركيس”، وتم تصويرها بين “لبنان” و”تركيا”.

يذكر أن محبي “زيتون” على موعد معه بسلسلة حفلات فنية، أولها في “ألمانيا” مطلع شهر “حزيران” القادم. والثانية في العاصمة العراقية “بغداد” بتاريخ 21 من الشهر ذاته.

 

زر الذهاب إلى الأعلى