أخر الأخبارفن

صباح الجزائري شاركت بمسلسل الصديقات لدعم النساء

مسلسل الصديقات يثير الجدل.. كيف وجدتم فكرته؟

قالت الفنانة “صباح الجزائري”، إن سبب مشاركتها في مسلسل “الصديقات”. قصته المليئة بالقضايا الإنسانية والمشاكل الاجتماعية التي تواجهها المرأة في مجتمعنا.

سناك سوري _ متابعات

وأطلت “صباح” بفيديو نشره حساب الشركة المنتجة “قبنض” عبر منصة “يوتيوب”. وتحدثت عن تجربتها في “الصديقات”، وتأملت أن تنال إعجاب الجمهور، مشيدةً بالعلاقات الطيبة بين المشاركات به والتي ساهمت بإنجازه بأفضل صورة.

ويستمر عرض المسلسل الذي بدأت أولى حلقاته خلال موسم الرمضاني الفائت. ووصل إلى الحلقة 57 أمس الإثنين، ويروي العمل قصة 5 راقصات كنّ معاً في أحد الملاهي الليلية قبل أن يعتزلنَ المهنة وتبدأ كل واحدة فيهنّ بمزاولة عمل جديد.

وعاودنَ الاجتماع معاً بعد مرور 20 عاماّ، ويكشف العمل ما حصل مع كل واحدة منهن بعد خروجها من حياة الراقصة وما صادفهن من عقبات ومشكلات.

وأدت “صباح” فيه دور “ميرفت” الراقصة الأقدم، التي ورغم اعتزالها ماتزال محتفظة بالعلاقات التي بنَتها خلال مهنتها.

ويعتبر العمل أحد الأعمال التي تتميز بالبطولة النسائية المطلقة ومن الفنانات اللواتي شاركن به “ناظلي الرواس”، “صفاء سلطان”. “ديمة الجندي”، “سوزان نجم الدين”، إضافة إلى “فايز قزق”، و”محمد حداقي”. من تأليف “جودت البيك” و”أحمد السيد”، وإخراج “محمد زهير رجب”.

يذكر أن العديد من الانتقادات طالت مسلسل الصديقات بسبب عدم ملائمة فكرته مع شهر رمضان لا سيما أن غالبية مشاهده ضمن الملاهي الليلية. بحسب آراء البعض. ما دفع بعض المشاركين به للرد عليها منهم “قزق” الذي بيّن أن إرضاء الناس غاية لا تدرك، وأن هناك تنوع بالآراء مع أو ضد. وأن مهمته كفنان أن يقدم شخصية تدفع الناس للتفكير بالمشكلة التي يطرحها من خلال الشخصية، وإسعادهم بذات الوقت. مشيرا أن مهمة الفن هي عكس الأمراض الاجتماعية الموجودة بأي مجتمع ومعالجتها حسب ما ذكر لموقع “العين” الإخباري.

زر الذهاب إلى الأعلى