أخر الأخبارالرئيسيةفن

بعد أصداء تاج.. فايا يونان تسافر من تحرير دمشق إلى سحر السعودية

فايا يونان تشعل جدلاً حول تجربتها في التمثيل.. وتعود إلى الغناء من بوابة الظهران

عاودت الفنانة “فايا يونان” نشاطها الغنائي على مسرح “الإثراء” في “السعودية”، وذلك بعد انتهاء عرض مسلسل “تاج” الذي مثّل ظهورها الأول عبر شاشة التلفزيون.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت “فايا” عبر حسابها “فايسبوك” موعد حفلها الأول بعد رمضان. المقرر في يومي 16 و17 من شهر “أيار” القادم. بمدينة “الظهران” السعودية.

« منرجع للموسيقى وسحر لقاءاتنا بالمسرح»، حسب ما كتبت “فايا” كنوع من التعبير عن اشتياقها للقاء جمهورها بالحفلات حسب العادة. وشوقّت مستمعيها بالسعودية للحفل الجديد الذي سيجمعها معهم وختمت «بشوف وجوهكم بخير».

و تصدّر اسم “فايا” خلال الشهر الفائت صفحات السوشال ميديا كممثلة، بعد ظهورها في مسلسل “تاج” بشخصية “نوران”. زوجة “رياض _ بسام كوسا”، وطليقها الفنان “تاج _ تيم حسن”.

والتي لعبت دوراً مفصلياً بين زوجها الحالي وطليقها، اللذان تربطهما عداوة كبيرة لأسباب سياسية. واتسمت بالهدوء والحكمة بقراراتها، وتمتعها بالصبر وعطائها لمن حولها لا سيما ابنتها الوحيدة.

وأثارت مشاركتها حالة من الجدل بين متابعي العمل، ممن أعجبوا بأدائها كمرة أولى، فيما انتقد قسم آخر مشاركتها، بوجود ممثلات بذات العمر ومن أهل الاختصاص. ومنهم عبّر عن استيائه من أدائها وبيّن عدم اقتناعه بما قدمته.

ما دفع “فايا يونان” للرد خلال عرض الحلقات الأخيرة من “تاج”، واعتبرت أن تباين الآراء أمر طبيعي. فليس من المعقول أن يراها الجميع جيدة، وبذات الوقت تُقدّر أنها نابعة من الغيرة على الدراما السورية. وبيّنت أنها لو لم تمكن واثقة من تلك الخطوة لما أقدمت عليها، حسب ماذكرت لـ“et بالعربي”.

يُذكر أن “تاج” ليس التجربة الأولى لـ”فايا” في عالم التمثيل، فقد شاركت في مسلسل “ذهب غالي” للمخرج “محمد عبد التواب”. إلا أنه لم يُعرض حتى الآن رغم انتهاء تصويره العام الفائت2023.

زر الذهاب إلى الأعلى