أخر الأخبارفن

مسلسل الصديقات.. راقصات لم يفارقهن أثر الكازينو حتى بعد الاعتزال

بعد الكشف عن مضمونه.. كيف سيفيد مسلسل الصديقات المواطن السوري؟

كُشفت الملامح الأولى عن الشخصيات التي ستظهر بها الفنانات السوريات المشاركات في مسلسل “الصديقات”. اللواتي جمعهن الرقص كمهنة، ورسمت كل واحدة منهن بذات الوقت حياة خاصة بها بعيداً عن تلك الأجواء.

سناك سوري _ متابعات

حيث بدأت “قبنض” الشركة المنتجة حملتها الترويجية عبر عدة فيديوهات أطلت بها نجمات العمل. ومن جهتها أطلت الفنانة “صباح الجزائري” بدور “ميرفت”.

وبإطلالة مختلفة عما اعتادها جمهورها، فهي الراقصة الأقدم والمعتزلة، إلا أنها لاتزال المتحكمة بسير علاقاتها التي بنتها من خلال مهنتها، والمتحكمة بكل من حولها.

كما ستلعب الفنانة “سوزان نجم الدين” دور “عبير”، والتي بدت حسب الإعلان من ذوات النفوذ. والتي يجمعها بعالم الرقص مصالح، استمدت منها قوتها والوصول إلى طموحاتها عن طريقة علاقاتها.

مقالات ذات صلة

أما الفنانة “إمارات رزق” فستكون “هنادي” إحدى ضحايا مجتمعها، التي فرّت من عقدهم، لتدخل عالم لا يشبهها وتجد نفسها على المسارح كراقصة. ضمن جو عام غير ملائم لها تحاول التخلص منه لاحقاً.

ناظلي الرواس _ قبنض ميديا _ فيسبوك

ومن جهتها “ليالي” التي ستؤديها الفنانة “ناظلي الرواس”، فأنها ستكون إحدى المتضررات بشكل أكبر بين صديقاتها. بعد أن دخلت بشراكة مع أحد النافذين لشراء الكازينو، وإخراجها منه فيما بعد.

وإضافة لهن سيتولى بطولة العمل أيضاً، “صفاء سلطان” بشخصية “نجوى” التي تعمل على تشغيل عدة فتيات بالرقص. والاستفادة منهن للوصول وتقوية مكانتها.

بينما تسلك الفنانة “ديمة الجندي” طريقاً مختلفاً عن زميلتها، وتتوجه بشخصية “سلمى” لتستعرض خلالها توبتها وحجابها. وما سيصادفها خلال طريقها من عثرات.

يذكر أن مسلسل “الصديقات” من الأعمال الدرامية ذات البطولة النسائية، من تأليف “أحمد السيد” و”جودت بيك”. يروي قصة خمس راقصات اجتمعن بعد مرور 20 عام، ويستعرضن ماحصل معهن خلال تلك المدة بعد الابتعاد عن الرقص.

ومع الكشف عن معالم الشخصيات المشاركة في “الصديقات”، مارأيكم بمضمون مثل هذه الأعمال على الشارع السوري؟

زر الذهاب إلى الأعلى