أخر الأخبارفن

ماذا فعل والد سوزان نجم الدين حين اكتشف دخولها الفن؟

سوزان نجم الدين واجهت صعوبة لإقناع عائلتها بدخولها المجال الفني

كشفت الفنانة “سوزان نجم الدين” عن الطريقة التي علم بها والدها أنها دخلت في مجال المسرح والفنون الشعبية، عندما رآها مصادفة في افتتاح أحد العروض.

سناك سوري _ متابعات

وقالت “نجم الدين” في برنامج “صاحبة السعادة”، أنه بدايةً لم يكن يعلم بانضمامها لفرقة “زنوبيا” ووالدتها فقط من تعلم. و بعد أن رآها اختفت عن نظره لمدة أسبوع ريثما يهدأ ويقتنع باختيارها.

وأوضحت “نجم الدين” أن ذلك كان مرفوضاً عندهم كعائلة، ويختلف عن ميولهم فأغلبهم متوجهون للأعمال الأدبية والثقافية ورجال دولة. ودراسة الهندسات والطب.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تشكر بغداد على محبتها

وعادت “نجم الدين” بذاكرتها ماقبل انضمامها للفرقة، عندما كانت طالبة في السنة الثانية من هندسة العمارة، والتحاقها بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية. الذي قُبلت فيه ولتقع حينها في خيار بين دراستها أو المعهد، لتختار جامعتها وانضمت لزنوبيا خلالها.

مقالات ذات صلة

كما روت “نجم الدين” كواليس مسلسل “باب الخلق” مع الراحل “محمود عبد العزيز”، فقالت على الرغم من علاقة الصداقة معه وزوجته “بوسي”. والزيارات المتبادلة، إلا أنها عندما وقفت أمامه في التصوير شعرت برهبة كبيرة.

يذكر أن العمل الأخير الذي ظهرت به “نجم الدين” هو عشارية “وثيقة شرف” والذي قدمت به شخصية “فيكتوريا”، من تأليف “عثمان جحا” و”مؤيد النابلسي”، وإﺧﺮاﺝ “باسم السلكا”.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تحتفل بميلاد ابنتها … وتتمنى لها العمل كطبيبة

زر الذهاب إلى الأعلى