أخر الأخبارإقرأ أيضاالرئيسيةسناك ساخر

كل شيء موجود في معرض “دمشق” الدولي.. حتى “عصابة الحرامية”!

وجود عصابة اللصوص والحرامية يعتبر أمراً ثانوياً غير ذي قيمة خصوصاً أن معرض “دمشق” الدولي يضم تجار وصناعيين وحتى زيارات متكررة للمسؤولين!

سناك سوري-دمشق

ليس التجار والمسؤولون وأصحاب الفعاليات الاقتصادية والتجارية وحدهم المشاركون في معرض “دمشق” الدولي بدورته الـ61، إنما سجل “اللصوص” مشاركة لا بأس بها في المعرض، بينما لم تتغير المعادلة إذ مازال المواطن هو الضحية!.

وبحسب التفاصيل التي أوردتها صفحة الشرطة عبر الفيسبوك نقلاً عن مراسلها “محمد حلو” فإنه وخلال اليوم الثالث من المعرض ألقت الشرطة القبض على عصابة تسرق الدراجات النارية مستغلة الزحام والإقبال الكثيف (هي فرصة جديدة لنوثق الإقبال الكثيف عفكرة).

دوريات الشرطة تمكنت من القبض على أربع سارقين (معقول بكل المعرض وضخامتو ما في غيرهم؟!)، متلبسين بالجرم المشهود (ضالل يلي مو متلبسين لسه الله يجيرنا منهم ومن عمايلهم)، وقبل ذلك ألقت الشرطة القبض على سارق آخر صباح اليوم الثاني من المعرض، (يمكن صار لازم يمددوا فترة المعرض حتى ما يخلوا ولا سارق باعتبار المعرض فرصة للحرامية وسط الزحام).

ولا يجب اختصار المعرض بهذه الحوادث الفردية، خصوصاً أنه يضم أجنحة متنوعة للتجار والصناعيين، بالإضافة إلى زيارات المسؤولين المتكررة له، ما يجعل وجود السارقين واللصوص أمرا ثانوياً جداً وغير ذي قيمة.

اقرأ أيضاً: جناح القمامة.. الأكبر في “معرض دمشق الدولي”!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى