أخر الأخبارفن

قصي خولي مصاب بمرض منعه من الرياضة ويطلب المساعدة

خولي يطلب علاجاً يجنّبه العملية الجراحية

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “قصي خولي” أنه مصاب بمرض منعه من ممارسة التمارين الرياضية بسبب آلام شديدة في الكتف والرقبة، في وقت يتعرض فيه الفنان “خولي” لموجة من التنمر من رواد مواقع التواصل بسبب الشكل الجديد لذقنه.

وأعلن “خولي” عن إصابته بمرض “الديسك”، طالباً من جمهوره ومتابعيه المساعدة، بالقول: «بدنا شي دكتور قبضاي يلاقيلنا حلّ غير العملية»، بحسب مجلة “فوشيا”.

في الوقت نفسه يتعرض “خولي” لموجة من التنمر بعد أن فاجأ جمهوره بصور وفيديوهات جديدة يبدو من خلالها أنه خضع لعملية تعريض الفك السفلي والتي تسمى بـ” فك تكساس” من خلال حقن مؤقتة، ما عرّضه لانتقادات وتنمّر من البعض الذين اعتبروا أن إطلالته الجديدة غير موفقة.

في المقابل أشاد متابعون بالإطلالة الجديدة لـ”خولي” متمنين له التوفيق بحياته المهنية لا سيما بعد إعلانه المشاركة بعمل جديد تحت عنوان “توتر عالي”.

اقرأ أيضاً: تدخل واسع في أنف أحمد الأحمد على السوشال ميديا

ورأى متابعون آخرون من مؤيدي عمليات التجميل أن من حق النساء والرجال الاهتمام بالمظهر الخارجي وجمالهم، وإجراء التجميل المناسب لهم، وأن إجراء هذه العمليات يعد حرية شخصية ولا يجب على أحد التدخل بها.

يشار إلى أن الفنان “أحمد الأحمد” سبق أن تعرض لموجة تنمر واسعة عبر السوشال ميديا في كانون الثاني الماضي، بعد أن نشر صور له يظهر من خلالها أنه أجرى عملية تجميل لأنفه.

اقرأ أيضاً: ليليا الأطرش ترد على الانتقادات بعد شتمها للجمهور في فيديو

 

https://www.instagram.com/p/CRya8jun4nG/?utm_source=ig_embed&ig_rid=3ee3f2fb-bb67-48e8-9c8b-0d6682622280

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى