الرئيسيةحكي شارع

فيديو صادم لضبط قيادي بـ “مغاوير الثورة” يحاول الاعتداء على طفلة

النازحون السوريون في مخيم “الركبان” يكشفون عن نوع جديد من المعاناة.. الاعتداء على الأطفال!

سناك سوري-متابعات

تداول ناشطون مقطع فيديو صادم للناطق باسم فصيل “مغاوير الثورة” المدعوم من “أميركا” في منطقة “التنف” ويدعى “محمد م ج “، حيث تم ضبطه وهو يحاول الاعتداء على طفلة لم تتجاوز الـ12 عاماً من عمرها بالقرب من مخيم “الركبان” للنازحين السوريين.

ويوضح الفيديو الذي اطلع عليه “سناك سوري” (نعتذر عن عرضه لأنه ينتهك المعايير الإنسانية)، “الجراح” وهو يتعرض للضرب من قبل بعض الرجال الذين يضربونه بعد أن شاهدوه بمشهد صادم مع الطفلة التي راحت تركض وتطلب منهم إبعادها عن المنطقة النائية بالقرب من المخيم، وإعادتها إلى أسرتها التي تسكن المخيم.

فصيل “مغاوير الثورة” وفق ما نقلت وسائل إعلام محلية أكد إلقاء القبض على “الجراح” لإجراء التحقيقات، مشيراً إلى أن الأخير مفصول من صفوفه، وهي حجة اعتادت الفصائل أن تقولها حين يتهم أحد عناصرها أو قادتها بأمر يتم اكتشافه علناً.

النازحون السوريون في مخيم “الركبان” يعانون أوضاعاً معيشية مزرية، واكتشاف حالة الاعتداء هذه لا يعني أنها الوحيدة بحق أطفال المخيم الذين يدفعون ثمن بقاء أهلهم داخل المخيم دون العودة إلى مناطقهم الأصلية داخل “سوريا”.

وكثر الحديث مؤخراً عن ضرورة إيجاد حل لمشكلة النازحين السوريين داخل المخيم، حيث تتهم الحكومة السورية “أميركا” بعدم السماح لهم بمغادرته، في حين تقول الأمم المتحدة إن النازحين داخله يتعرضون لانتهاكات كثيرة.

اقرأ أيضاً: الأمم المتحدة: هناك نشاط إرهابي في “الركبان” ويجب إزالة المخيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى