الرئيسيةرياضة

صلاح رمضان لـ سناك سوري: إذا لعب الجزيرة بالحسكة سأكون أول الحاضرين

رمضان: إذا انسحب الجزيرة من الدوري سيكون مصيره الهبوط

قال “صلاح رمضان” رئيس اتحاد كرة القدم بأنه سيكون أول المتواجدين في ملعب الحسكة بحال لعب نادي الجزيرة على أرضه وبين جماهيره.

سناك سوري – عبد العظيم عبد الله

لكن رغبة “رمضان” لا تكفي فالقرار حسب حديثه مع سناك سوري ليس بيد اتحاد كرة القدم ولا المكتب التنفيذي وإنما بيد جهات أخرى معنية.

ورداً على سؤال حول إمكانية تعليق نادي الجزيرة مشاركته بالدوري الممتاز إذا لم يسمح له اللعب على أرضه قال رمضان:«سيكون مصيره الهبوط للدرجة الأدنى، وهو ما لا نريده ونأمل أن يكون الجزيرة متواجداً ومنافساً مع باقي فرق الدوري الممتاز».

اقرأ أيضاً: بعد صعوده للدرجة الممتازة… رئيس نادي الجزيرة يستقيل “لايستطيع اتخاذ قرار”

كما علق “رمضان” على مقترح نادي الجزيرة المتضمن طلب 50 مليون ليرة عن كل مباراة يلعبها على أرض بديلة عن ملعبه، وقال:«هذا المقترح غير منطقي والسبب أندية دمشق مستفيدة من ملعب الجزيرة الافتراضي. أما باقي الفرق فستأتي من محافظات أخرى. وبذلك ستفرض عليها مصاريف وكأنها مسافرة إلى الحسكة. فالنادي الذي يلعب مع الجزيرة وهو من حلب لا تفرق معه إن سافر إلى الحسكة أو دمشق».

حول صيانة ملعب تشرين بالحسكة قال رمضان في حديثه لمراسل سناك سوري:«ستكون هناك عدة ملاعب مخصصة بالصيانة من قبل الفيفا. وملعب تشرين بالحسكة ضمن المرحلة الثانية. والمرحلة الأولى مخصصة لصيانة ملاعب نحن بأمس الحاجة لها».

هذا وكان “ريمون دوشي” رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام في “الحسكة” قد قال في حديث لـ سناك سوري تموز الماضي: «حصلنا أمس على موافقة القيادة السياسية بالحسكة، لتلعب أندية المحافظة، بمختلف درجاتها وفئاتها، على ملعب تشرين بالحسكة».

اقرأ أيضاً: موافقة على عودة الجزيرة والجهاد للعب في الحسكة

زر الذهاب إلى الأعلى