الرئيسيةحرية التعتير

سوريا.. لص ينتحر بعد محاصرته من قبل الجيران

حادثة انتحار اللص في “جبلة” تأخذ بعداً إنسانياً

سناك سوري-دمشق

أكدت مصادر محلية لـ”سناك سوري”، صحة الحادثة التي تداولها ناشطون مساء أمس السبت، عن “لص” أطلق النار على نفسه بعد اكتشاف أمره من قبل صاحب المنزل والجيران، بمدينة “جبلة” في محافظة “اللاذقية”.

وبحسب ناشطين، بدأ الأمر حين حاول “اللص” الهرب من المنزل بعد اكتشاف أمره من قبل صاحب البيت الذي شعر بوجود حركة غريبة، وخلال ملاحقته في الشارع من قبل صاحب المنزل وجيرانه، قام بإطلاق النار  على نفسه.

المصادر المحلية قالت لـ”سناك سوري”، إن المُنتحر بقي نحو نصف ساعة ينازع على الأرض قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، دون أن توضح إن حدث أي اشتباك بين الطرفين وفق الرواية المتداولة.

اقرأ أيضاً: رئيس فرع الأمن الجنائي بدمشق: الحصار ساهم بزيادة جرائم معينة

تفاصيل الحادثة الغريبة ماتزال غامضة بانتظار نتائج التحقيقات (في حال أُعلن عنها)، إلا أنها تشير بوضوح إلى خجل “اللص” من الجريمة التي كان سيرتكبها، واتخاذ قرار سريع بالانتحار كي لا يعايش الفضيحة، ومن الممكن أن يكون من الأشخاص الذين اضطرتهم ظروف الحياة المزرية إلى سلوك هذا الطريق.

يذكر أنه ورغم الظروف المعيشية البشعة التي يمر بها السوريون حالياً، إلا أن السرقة تبقى غير مبررة، فهي وإلى جانب كونها تعتبر من الجرائم، بالوقت ذاته فإن الفضيحة فيها تدمر عائلة الشخص الذي اتخذ قراره بالسرقة عوضاً عن البحث في خيارات أخرى لتحسين المعيشة.

اقرأ أيضاً: دمشق.. يغافلونك ويسرقون السندويشة منك.. كم جان فالجان بيننا اليوم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى