أخر الأخباررياضة

رئيس نادي الفتوة يكشف سبب التغيير المفاجئ للمدرب أحمد الجلاد

مدلول العزيز لـ سناك سوري: لم يرد على اتصالاتي وأغلق هاتفه

تفاجأت جماهير نادي “الفتوة” بإعلان الإدارة بعد منتصف ليل أمس تعيين “أحمد عزام” مدرباً للفريق بدلاً من “أحمد الجلاد” رغم تحقيقه نتائج إيجابية وبدء الفريق بالتحسن دون الكشف عن سبب الإقالة.

سناك سوري – فاروق المضحي

وقال رئيس النادي “مدلول العزيز” في تصريحه لـ سناك سوري أن الأمور كانت تسير بشكل طبيعي حتى عصر الأمس، مبيناً أنه لا وجود لأي خلاف مع المدرب “أحمد الجلاد”، ولكن تلقى بلاغاً من عضو مجلس الإدارة “مهند السالم” بأن “الجلاد” ترك الفريق بسبب عدم تأمين المبلغ الذي طلبه بعد لقاء “الكرامة” والذي كان 7 ملايين ليرة سورية تم تأمين 5 ملايين منها وفق رئيس النادي.

وأوضح “العزيز” بأنه حاول الاتصال بـ “الجلاد” للاستفسار عن حقيقة الأمر، تفاجأ بعدم إجابته على المكالمة بالإضافة لإغلاقه هاتفه ما دفعه على الفور لفتح قنوات الاتصال مع بعض المدربين المحليين، وذلك لعدم قبول مجلس الإدارة أن يخوض الفريق أي مباراة دون مدرب، وتم الاتفاق مع المدرب “أحمد عزام” لإكمال الدوري بموجب عقد قيمته 35 مليون ليرة.

اقرأ أيضاً: على أرضه وبين جماهيره …. الفتوة يتغلب بسداسية على خطاب 

كما أشار إلى أن “الجلاد” كان يتقاضى راتباً شهرياً 700 ألف ليرة سورية عندما كان مساعداً للمدرب السابق “أنور عبد القادر”، وعندما تم تعيينه كمدرب طلب أن يكون راتبه مليون ونصف فقررت الإدارة صرف راتب مليونين ليرة سورية بالإضافة إلى المكافآت بعد كل فوز قائلاً أن الإدارة لم تقصّر معه وفق حديثه.

وحاول سناك سوري التواصل مع المدرب “أحمد الجلاد” للاستفسار عن أسباب الاستقاله إلا أنه لم يرد.

تعيين “عزام” وإقالة “الجلاد” أثار حيرة بين الجماهير، وذلك بسبب مستوى الفريق الذي يتقدم بعد كل مباراة والنتائج الإيجابية، كما رأى البعض أن تعيين “عزام” لا يخدم مصلحة الفريق لعدم تحقيقه إنجازات تذكر كمدرب، في حين قال آخرون أن “عزام” هو المدرب المناسب للفريق لا سيما أنه سبق ودرب “الفتوة” سابقاً ونجح معه بالصعود من الدرجة الأولى إلى الممتازة في موسم 2017.

ويحتل نادي “الفتوة” المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، وكان قد خاض 10 مباريات حقق خلالها ثلاثة انتصارات و4 تعادلات وثلاثة خسارات، واستطاع أن يثبت نفسه بين الأندية خلال الموسم بأنه لا يستسلم حتى الدقيقة الأخيرة من المباريات واستطاع قلب النتائج لصالحه في عدة مناسبات في دقائق المباراة الأخيرة.

اقرأ أيضاً: في الدقائق الأخيرة … جبلة يتعادل مع الفتوة ضمن الجولة الثامنة 

زر الذهاب إلى الأعلى