أخر الأخبارفن

دانا مارديني تعتذر عن الغياب.. وهذه شروطها للعودة..

دانا مارديني تنفي هذه الشائعة: “أنا بخير”

سناك سوري – متابعات

طمأنت الفنانة “دانا مارديني” جمهورها أن صحتها بخير، نافيةً صحة الأنباء المتداولة مؤخراً حول تعرضها لمرض شديد ألزمها الفراش.

عبر خاصية “ستوري” في “انستغرام” نشرت “مارديني” مقطع مصور قالت من خلاله «أنا صحتي منيحة والفضل لـ الله، عم يطلع حكي انه عندي مشاكل صحية ومريضة كتير»  .

“مارديني” أشارت إلى أن «العديد من الأشخاص حاولوا مراسلتها للاطمئنان عليها، لذلك خرجت لمتابعيها لنفي تلك الشائعات، مبينة أنها تحاول دائماً نشر العديد من الفيديوهات والصّور لتبقى قريبة منهم».

اقرأ أيضاً: بعد أن حققت ترند بخبر انفصالها.. ديمة بياعة برفقة زوجها

خلال العام الماضي، تعرضت “مارديني” لوعكة صحية وأجرت عملية جراحية، وطمأنت محبيها دون الخوض في شرح حالتها الصّحية.

واختتمت الفنانة “دانا مارديني” المقطع المصور بوعدها للمتابعين بـ«لقاء قريب»، معتذرةً عن «طول الغياب خلال الفترة الماضية».

آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها “دانا مارديني” مسلسل “تانغو” الذي عرض عام2017، إلى جانب كل من الممثلين “باسل خياط”، و”باسم مغنية”، و”دانييلا رحمة”.

في تصريح سابق لموقع “فوشيا” أوضحت “مارديني” أن غيابها سببه اعتذارها عن عدة مسلسلات لرغبتها بتقديم شخصية جديدة وقوية بعد نجاحها الكبير بمسلسل “تانغو”، مشيرةً إلى أنها لا تعلم متى ستعود للمشاركة بالأعمال الدرامية، كاشفةً أن شرطها للعودة هو أن يكون المشروع الدرامي المعروض عليها مستفز بشكل إيجابي درامياً.

اقرأ أيضاً: حسام تحسين بيك: سأقدم سامية الجزائري بطريقة مرعبة وغريبة

تعد “دانا مارديني” من الفنانات اللواتي رفضن الانجرار خلف الأضواء التي تصنعها مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرةً أن رصيدها من الأعمال الدرامية لاتكفي لأن تجري حوارات مع الصحفيين ووسائل الإعلام.

يذكر أن “دانا مارديني” تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2010 وانخرطت مباشرةً في المشاركة بعدة أعمال فنية، منها درامياً “الولادة من الخاصرة”، “أرواح عارية”، “سنعود بعد قليل”، “الندم”، “العراب”، “قلم حمرة”، وفي المسرح قدمت “الألماني الطيب”، لحظة”، وفي السينما “دمشق مع حبي”، و”رسائل الكرز” وغيرها.

اقرأ أيضاً: بالفيديو .. باسم ياخور يسرق سيارة زوجته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى